FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 15 مارس، 2008 | آخر تحديث: السبت، 15 مارس، 2008
محمد هنيدي

أمر الأطباء الفنان محمد هيدي بضرورة التزامه بالراحة في الفترة القادمة وعدم مشاركته في أي اعمال فنية لحين تحسن حالته الصحية بعد العملية الجراحية التي أجراها في معدته.

وذكرت مجلة أخبار النجوم في عددها رقم 806 والصادر يوم السبت أن هنيدي قال : "أقضي حاليا فترة من النقاهة بعيدا عن أجواء العمل والوقوف أمام الكميرات وذلك بأمر الأطباء وستستمر هذه الفترة إلى 3 شهور على أقل تقدير".

كما نفى الفنان الكوميدي تعاقده مع اي قناة فضائية على تقديم برنامج تلفزيوني وذلك لنفس الاسباب الصحية التي يمر بها والتي تسببت في تغيبه عن المشاركة بأي عمل سينمائي في فصل الصيف القادم في أول تغيب له منذ 10 سنوات.

وعن موضوع فيلمه الجديد أكد هنيدي أن المؤلف يوسف معاطي لم ينتهي من كتابة سيناريو الفيلم بعد ، وانه سيقدم من خلاله شخصية مدرس لأول مرة ، وسيتناول من خلاله موضوع التعليم ومشاكله وأنه لم تتحد اسماء المشاركين في الفيلم بعد ، على الرغم من الشائعات التي ترددت حول مشاركة ميريان فارس في الفيلم وفي دور البطولة النسائية إلا أن هذا الكلام لا صحة له وأن الرشح لإخراج الفيلم هو وائل إحسان.

يذكر أن اخر أفلام هنيدي هو "عندليب الدقي" والذي عرض في موسم الصيف الماضي وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور وكان من إخراج وائل إحسان أيضا.