مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
The Avengers: Infinity War

تعد الإعلانات الدعائية من أهم وسائل الترويج للأفلام، وقد سجلت العديد منها أرقاما قياسية في عدد المشاهدات نظرا لأنها خاصة بأعمال ينتظرها عشاق السينما، وسجلت بعض هذه الإعلانات أرقاما قياسية بعد 24 ساعة فقط من طرحها يرصدها لكم FilFan.com:

Avengers: Infinity War

جاء صدور الإعلان الدعائي The Avengers: Infinity War حدثا ضخما لعشاق Marvel، نظرا لأن الفيلم يضم أبطال the Avengers و Guardians of the Galaxy لأول مرة معا، وعلى نحو غير مفاجئ استطاع الإعلان الدعائي تحطيم الأرقام القياسية ليصبح الأكثر مشاهدة بعد يوم واحد فقط من إطلاقه، محققا نحو 230 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

ويضم the Infinity War مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين مثل "الرجل الحديدي" روبرت داوني جونيور، و "ثور" كريس هيمسورث، و " ذا هالك" مارك رافالو، و "كابتن أمريكا" كريس إيفانز و "الرجل العنكبوت" توم هولاند، و "الأرملة السوداء" سكارليت جوهانسون، وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم حول تحالف المنتقمون وحراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته المدمرة التي تجعل الخراب يضع نهاية للكون.

IT

جاء الإعلان الدعائي لفيلم الرعب IT في المركز الثاني، بعد أن سجل نحو 197 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحه.

قصة IT مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتدور أحداثه حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر.

ويشارك في بطولة الفيلم بيل سكارسجورد، وفين ولفهارد، وخافيير بوتي.

The Fate of the Furious

بالطبع كان الجزء الثامن من سلسلة Fast & Furious والذي يحمل اسم The Fate of the Furious من أكثر الأفلام المنتظرة في عام 2017، لذا ليس من المفاجئ أن يسجل الإعلان الدعائي للفيلم رقما قياسيا محققا 139 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من إطلاقه.

وتبدأ أحداث الجزء الثامن، بعدما استعاد الجميع نمط الحياة الهادئة، ولكن تتمكن امرأة غامضة تدعى "سيفير" (تشارليز ثيرون) من إغواء "دوم" (فين ديزل)، وتورطه في أمر لا يتمكن من الفرار منه، ويضطر لخيانة "هوبز" (دواين جونسون)، ويقود ذلك إلى دخولهم السجن.

Thor: Ragnarok

احتل الإعلان الدعائي لفيلم Thor: Ragnarok المركز الرابع، حيث سجل نحو 136 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحه.

وفي الجزء الثالث المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، يصبح على "ثور" خوض معركة مع "ذا هالك"، حتى يتمكن من إيقاف مخططات "هيلا" التي تسعى إلى تدمير الحضارة الأسجاردية.

Beauty and the Beast

جاء الإعلان الدعائي للفيلم الموسيقي Beauty and the Beast الذي يعد النسخة الحية لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية في المركز الخامس ، حيث سجل نحو 127 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحه.

ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش يجسده الممثل دان ستيفنز، وامرأة جميلة تقع في غرامه تقدمها الممثلة إيما واتسون.

Star Wars: The Last Jedi

احتل الإعلان الدعائي للجزء الثامن من سلسلة أفلام Star Wars والذي يحمل اسم The Last Jedi المركز السادس، حيث سجل نحو 120 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحه.

ويعد الفيلم هو آخر ظهور للراحلة كاري فيشر على الشاشة وتدور أحداثه حول عودة "راي" دايزي ريدلي من جديد بعد أن اكتشفت امتلاكها لقدرات فرسان "الجيداي" الخارقة، وتواصل حربها ضد قوى الشر، متمثلة في القائد الشرير "كايلو رين" الذي يجسده آدم درايفر.

Fifty Shades Darker

جاء الإعلان الدعائي للجزء الثاني من الفيلم الرومانسي Fifty Shades of Grey، والذي يحمل اسم Fifty Shades Darker في المركز السابع، محققا نحو 114 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

وتدور أحداث الفيلم حول "أناستازيا" التي تقرر إنهاء علاقتها الغرامية بـ"كريستيان"، ثم تحاول المضي في حياتها لكنه لا تستطيع ذلك فتعود إليه من جديد. هذه المرة سيحاول "كريستيان" السيطرة على أفكاره ورغباته الشاذة وفي نفس الوقت تحارب هي النساء اللاتي أحببناه من قبلها.

احتل الإعلان الدعائي لفيلم الرسوم المتحركة Incredibles المركز الثامن، محققا نحو 113 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط من طرحه.

وتدور أحداثه حول السيد "إنكريدبل" وزوجته "إيلاستي جيرل"، اللذان يعتبران من أعظم وأشهر محاربي الجريمة. يقوم الثنائي دومًا بإنقاذ الحيوات ومحاربة الشر يوميًا، ولكن بمرور السنين يكون عليهما أن يتخفيا وراء شخصيات عادية من أجل أولادهم. يرغب بوب في العودة إلى حياة الأبطال الخارقين، ولكن تلك الرغبة تقوده إلى طريق شائك.

اقرأ أيضا

فن 2017 - Game Of Thrones يتربع على عرش المسلسلات الأكثر قرصنة

تعرف على مقدمي حفل توزيع جوئز جولدن جلوب في دورته الـ 75