إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
فان دام

علم FilFan.com أن الممثل العالمي جان كلود فان دام كان مرشحا للمشاركة في فيلم "حرب كرموز" أمام الفنان أمير كرارة، وذلك قبل الاتفاق رسميا مع سكوت آدكنز.

وكان منتج العمل محمد السبكي صاحب فكرة الاستعانة بنجم عالمي كبير مثل فان دام ويمتلك شعبية وقاعدة جماهيرية عريضة، قبل أن يغير رأيه بعدما طلب الأخير أجر يوازي ميزانية الفيلم كاملة، ليستبعد السبكي فان دام، ويبدأ بالاتفاق مع صناع العمل في البحث عن بدائل، إلى أن استقروا على سكوت آدكنز والذي أبدى ارتياحا في المفاوضات وترحيبا بالمشاركة في عمل من إنتاج مصري.

سكوت آدكنز بطل فيلم Boyka صور في الفترة الماضية بعض مشاهد دوره في "حرب كرموز" أمام الفنان أمير كرارة، إذ تتطلبت أحداث الفيلم ممثل أجنبي يجسد شخصية چنرال إنجليزي في فترة الأربعينيات.

تعود أحداث الفيلم إلى ما قبل ثورة ١٩٥٢ إبان فترة حكم الملك فاروق، حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال "يوسف المصري" والذي يجسد شخصيته "أمير كرارة"، ويسكن فى حي "كرموز" بالإسكندرية، ويضع يوسف نفسه في مأزق بعد أن أنقذ فتاة مصرية من الاغتصاب على يد جنود الاحتلال الإنجليزي.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب كرارة، غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمود حميدة، روچينا، إيمان العاصي وظهور خاص للنجم أحمد السقا، سيناريو محمد السبكي، وقصة وإخراج بيتر ميمي.

ويشار إلى أن سلسلة أفلام Boyka مكونة من 4أجزاء وتدور أحداثها حول الملاكم "يوري بويكا"، الذي يخوض مباراة ويتعرض خصمه للقتل على يديه في الحلبة، ثم يعلم "بويكا" بتدهور حال زوجة الملاكم الراحل وتعرضها لأزمة كبيرة، ولذلك يقرر القتال مجددًا في سلسلة من مباريات الملاكمة بهدف مساعدة الأرملة للتحرر من وضعها السئ.

اقرأ أيضا

غادة عبد الرازق تنشر صورها مع سكوت آدكينز من كواليس "حرب كرموز"

بالفيديو- كواليس أول يوم تصوير لسكوت آدكينز في "حرب كرموز"