FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 2 يوليو، 2005 | آخر تحديث: السبت، 2 يوليو، 2005
ألتون جون

لندن (بريطانيا) - رويترز : منذ عشرة سنين كان التون جون واحد من نجوم حفل لايف آيد الذي أقيم من أجل جمع التبرعات لتعويض ضحايا المجاعة في أثيوبيا ، واليوم يشارك جون في الحدث الأكبر ، لايف 8.

وتحدث جون من خلف الكواليس في هايد بارك في لندن يوم السبت عن الحفل قائلاً إنها تختلف تماماً عن سابقتها ، إنها قضية مختلفة ، "أعني أن لايف آيد كانت حول الجوع أما هذه فتتعلق بتحقيق التوازن بين الاغنياء والفقراء".

ووصف جون الحدث بأنه هام وسياسي ، "والأهم أنه حفل مجاني لزيادة وعي الناس بكوارث الفقر ، أنها من أجل التوقيع على تعهد لايف 8 حتى يستطيع بونو وبوب اخذ أصوات أولئك الناس إلى قادة الثماني يوم الاربعاء ، ويقولون لدينا 150 مليون شخص يطالبوكم أن تحاولوا وتحدثوا اختلافا ، عليكم ان تستمعوا إلى هؤلاء الناس".

وقال جون إن لديه الكثير من الثقة في بوب جيلدوف ، أنا أثق في بوب كثيراً ، وأعتقد أنه سيحدث اختلافاً ، اعتقد أن مجموعة الثماني ستستمع له ، ومع قيادة توني بلير وجوردون براون للحدث اعتقد انني متفائل للغاية بحدوث نجاح كبير، مضيفاً "بالطبع سينجح الحفل هذا ممكن ، واضح ان هناك الكثيرين من الرافضين لهذه الفجوة ، حسنا علينا ان تحاول لتفعل شيئا ايجابيا".