نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
شهيرة

لازالت أزمة الصورة التي انتشرت للممثلة شهيرة دون حجاب قائمة، فالممثلة المعتزلة تدافع عن نفسها بعد الانتقادات والهجوم عليها بسبب هذه الصورة.

وعبر حسابها في موقع Facebook قررت شهيرة أن توضح للجميع حقيقة ما حدث وقالت إنها كانت داخل الكوافير وطلبت منها فتاة لطيفة أن تلتقط معها سيلفي، وبعدها فوجئت بالصورة منتشرة تلك التي ظهرت بها دون حجاب وحدث ما حدث.

واختتمت كلامها مدافعة عن نفسها ومؤكدة أنها لازالت محتشمة.

بدأت القصة عندما نشرت خبيرة التجميل راندا عبد السلام عبر حسابها في موقع Instagram صورة لها مع شهيرة التي ظهرت فيا دون حجاب.

ليتحدث الجميع عن خلعها للحجاب بعد سنوات طويلة من ارتدائه، ودافعت خبيرة التجميل عن نفسها مؤكدةأنها تقابلت مع شهيرة وطلبت صورة معها وهي لم ترفض ولم تعلق على ظهورها بشعرها، كما أنها خرجت أمام الجميع به.

وهذا ما كذبته شهيرة في تصريحها لـ FilFan.com، إذ قالت: "كنت في الكوافير وأتت لي واحدة من الجمهور مثل غيرها، وطلبت مني أن تلتقط صورة معي، ولكنني لم أتوقع أنها ستنشرها بدون إذن".

وتابعت: "لا أعلم بنيتها، ولكن هي ليست لديها أمانة، كما أنها كذبت عندما قالت أنني خرجت من البيوتي سنتر بشعري فهذا ليس صحيح اطلاقاً، وكل ما في الأمر أنها تعمل في مجال المكياج وتريد الشهرة".

اقرأ أيضا:

نجمات تخلين عن الحجاب في 2017.. هكذا دافعن عن أنفسهن ضد الهجوم
صورة- هل خلعت شهيرة الحجاب؟