يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
بطلة فيديو أغنية "بُص أمك"

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي Facebook، فيديو أغنية جديدة بعنوان "بص أمك"، تم انتشاره خلال الساعات القليلة الماضية كدعاية لفيلم "سلك عريان"، المقرر طرحه خلال أيام.

ويتضمن الكليب إيحاءات جنسية وغير أخلاقية لمؤدية الأغنية ليلى عامر مما أثار استياء المشاهدين، هذا بالإضافة إلى عنوان الأغنية الذي تؤديه المغنية وكأنها تقصد سب حبيبها.

وتقدم المحامي أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق ضد سمير المراغى، مخرج ومالك شركة ميديا آرت، المنتجة للأغنية بالإضافة إلى المطربة ليلى عامر، باعتباره خادشا للحياء والتحريض على الفسق والفجور.

من جانبه أكد سمير المراغي منتج ومخرج فيلم "سلك عريان"، إن الأغنية الخاصة بالفيلم لا يوجد بها أي شيء مسيء، وأنه قائم على سيدة تشكو من حماتها.

وأضاف أن الأغنية لا يوجد بها أي خلاعة وأن الكلمة التي أثارت الجدل حول الأغنية وهي "بص أمك" إذا تم التركيز فيها سيتم فهم معناها، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اقتحام" المذاع على شاشة قناة "الحدث اليوم".

على جانب آخر، تبرأ مجدي عبد الحليم بطل الفيلم من الأغنية، لافتا إلى أنه مصور ضمن أحداث العمل، كما أبدا أسفه على ما حدث من سوء فهم.

وأشار إلى أنه لم يكن في حسبانه تسبب الكليب في مشكلة ظنا منه أنه كوميدي فقط، ولكن بعد غضب مشاهديه أعلن تبرؤه منه، موجها اعتذاره للمشاهدين.

وصرح عبد الحليم بأنه صور يومين فقط في الفيلم ولم يستكمل باقي مشاهده حسب تصريحاته في "المصري اليوم".

اقرأ أيضا

حبس شيما مغنية "عندي ظروف" سنتين وغرامة 10 الأف جنية.. هذه تهمتها