رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
فيلم جدو نحنوح

ينتظر صناع "جدو نحنوح"، طرحه بدور العرض السينمائي، والمحدد له يوم 17 يناير المقبل.

طرح المنتج أيمن يوسف الملصق الدعائي الرسمي للفيلم تمهيدا لطرحه بالسينمات، وظهر من خلاله جميع أبطال العمل، وتقدمهم مصطفى أبو سريع، ومن خلفه ياسر الطوبجي، ومدحت تيخا، وايمان السيد، ومحسن منصور، وطاهر أبو ليلة.

وصرح منتج العمل أيمن يوسف لـ FilFan.com، إن الفيلم يتضمن كوميديا خفيفة تناسب جميع أفراد الأسرة، وهو خلطة سينمائية تضم مجموعة من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وأنه يتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

فيلم "جدو نحنوح" يعتمد على البطولة الجماعية ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته كل من محمد ثروت، وإيمان السيد، وأحمد حلاوة، وياسر الطوبجي، وطاهر أبو ليلة، ومصطفى أبو سريع وهو من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، ومن إنتاج شركة "الجذور" لمالكها أيمن يوسف.

جدير بالذكر أن المنتج أيمن يوسف تعاون في يناير الماضي مع الممثل الكوميدي أحمد عيد، في فيلم "ياباني أصلي" والذي أعاد بطل العمل للسينما مجددا، بعد غياب 5 سنوات.

وحقق فيلم "ياباني أصلي" نجاحا لافتا خلال فترة عرضه بدور السينما، وشارك في بطولته بجانب أحمد عيد كل من ندى موسى، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، واليابانية ساكي تسوكاموتو، وطفلان من اليابان، وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن، وهو تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج شركة الجذور للإنتاج لمالكها أيمن يوسف.

اقرأ أيضا

بالصور- صناع فيلم "جدو نحنوح" ينتهون من تصوير أخر مشاهده

خاص- تعرف على موعد طرح فيلم "جدو نحنوح"..هؤلاء أبطاله