مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
جستن تيمبرليك وريز ويذرسبون وويل سميث

احتفل العديد من نجوم هوليوود بعيد الكريسماس الذي حل الإثنين 26 ديسمبر، وكالعادة يتخذ النجوم من مواقع التواصل الإجتماعي منصة لمعايدة جمهورهم ونشر صور احتفالهم بتك المناسبة.

ويرصد لكم FilFan.com، احتفالات النجوم بمناسبة أعياد الكريسماس:

نشر الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور صورة تجمعه بأبطال Avengers: Infinity War، كريس إيفانز و توم هولاند معلقا: ميلاد سعيد للجميع، من وضع هذا النبات الطفيلي هنا؟ في إشارة إلى الممثل توم هولاند.


واحتفلت المغنية الأمريكية مادونا مع أطفالها، ونشرت صورة تجمهم سويا معلقة: عطلة سعيدة للجميع، حبي وامتناني لجميع الأشخاص الذين أحببناهم وسنستمر في حبهم".


نشر الممثل الأمريكي ويل سميث صورة تجمعه بزوجته وأبنائه وعلق عليها ساخرا: أحاول التقاط بعض الصور قبل أن تصيبني تلك الملابس بالإحتكاك، الذي أشعر به بالفعل".

ونشرت المغنية الأمريكية ماريا كاري أغنيتها الشهيرة All I Want For Christmas Is You، وعلقت عليها: كل ما اريده في الكريسماس هو أنت".


بينما نشرت الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون صورة لعائلتها، معلقة: من أسرتنا لأسركم، ميلاد سعيد للجميع".


ظهرت المغنية الأمريكية مايلي سايرس في صورة برفقة كلبها وعلقت: ميلاد سعيد".


عايد الممثل الأمريكي مارك رفالو جمهوره بتغريدة جاء فيها: أتمنى لكم أجمل وأروع عطلة خالية من الأرهاق، أعلم أنه كثير، ولكن التمنيات آمال طموحة".


نشرت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان تغريدة جاء فيها: ميلاد سعيد للجميع، عندما ننظر للوراء على الكريسماس الماضي، لا نتذكر هدايا معينة ولكن نتذكر كيف جعلنا أشخاصا معينة نشعر بالسعادة والضحك، واجتماع أحبائك في ذلك اليوم".


نشرت الممثلة الأمريكية ليا ميشيل صورة لها في المنزل وعلقت عليها: ميلاد سعيد للجميع".


نشر المغني الأمريكي جستن تيمبرليك صورة له مرتديا تي شيرت مطبوعا عيله صورة سانتا كلوز وعلق عليها: صرخة لـ سانتا كلوز الحقيقي الذي يتناول كعك أبنائه بمجرد خلودهم للنوم".

ونشر الممثل الأمريكي جاريد ليتو صورة للأشجار تغطيها الثلوج، معلقا: عيد الميلا الأبيض هنا".


اقرأ أيضا

صورة - هدية طريفة من جينيفر لورانس لـ كريس جينر بمناسبة الكريسماس

فن 2017 - منافسة شديدة بين Marvel وDC بهذه الأفلام.. عام الأبطال الخارقين بإمتياز