مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 25 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
أبطال سابع جار

مازال الحديث مستمرا حول أسباب توقف عرض مسلسل "سابع جار" عند الحلقة 47 بدل اكتماله لـ60 كما أعلن أبطاله، وبين شائعات عن إيقافه بسبب الانتقادات الموجهة له، وتوقفه لانتهاء الحلقات، يكشف FilFan.com التفاصيل.

علم موقع FilFan.com من مصدر مضطلع أن تصوير حلقات مسلسل "سابع جار" لم تنته بعد، ومن المقرر أن تنتهي مع بداية العام الجديد 2018.

وأضاف المصدر أن الحلقات لن تتوقف عند الـ60 حلقة فقط كما كان متفقا عليه من قبل، بل ستطول عن ذلك، بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وتم تقسيمه لمواسم، وتم عرض موسمه الأول المكون من 47 حلقة.

وأشار المصدر إلى أن الجزء الثاني سيتم عرضه بداية من شهر فبراير بعد انتهاء عرض مسلسل "لأعلى سعر" الذي بدأ عرضه مساء الأحد 24 ديسمبر، وفي الجزء التاني سيتم اشتراك عدد كبير من النجوم والفنانين وستختلف الأحداث بين سكان العمارة.

وكشف المصدر أن هناك الكثير من التفاصيل والعلاقات بين شخصيات العمارة لم تتحدد بعد، وفي الجزء الثاني سيعود "وليد" أو الممثل محمد فراج ابن "اللواء عصمت" الذي يقدمه أسامه عباس.

"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- حقيقة توقف "سابع جار"