دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
مسلسلات جديدة

لم تعد المسلسلات التليفزيونية يقتصر عرضها بموسم دراما رمضان فقط، بل أصبح على مدار العام نجد أعمال جديدة.

وتشهد الفترة المقبلة عرض عدد من المسلسلات الجديدة على بعض القنوات الفضائية ويتزامن وقت عرض بعضها مع الاحتفالات برأس السنة.

موقع FilFan.com يرصد الأعمال التليفزيونية ومواعيد عرضها.

أبو العروسة

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأولى من مسلسل "أبو العروسة"، غدا الاثنين 25 ديسمبر على قناة DMC، من يوم السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 11 مساء على قناة DMC دراما.

والمسلسل من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومن بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي ومحمد عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف.

تدور أحداث مسلسل "أبو العروسة" في إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

سلسال الدم

ويُعرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم" مطلع شهر يناير، على قناة "MBC مصر".

"سلسال الدم" شهد انضمام عددا من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

أنا شهيرة.. أنا الخائن

كان هاني أسامة منتج مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" كشف لموقع FilFan.com عن موعد عرض المسلسل وهو منتصف فبراير 2018، على قنوات CBC، وMBC.

مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، يتكون من جزأين، لكل منهما 30 حلقة، ويقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

المسلسل من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج شركة The Producers، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين رئيس وأحمد فهمي كل من بطولة خالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء.

ورا الشمس

وكشف إسلام المرسي منتج مسلسل "ورا الشمس" لـFilFan.com، عن موعد عرض المسلسل وهو منتصف شهر يناير 2018، ورفض أن يُفصح عن القناة العارضة للعمل.

مسلسل "ورا الشمس"، يرصد قضايا المجتمع الحالية وتلقي الضوء على المشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية، وهو من تأليف محمد ناير، ومن بطولة خالد سليم، ولقاء الخميسي، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم.

اقرأ أيضاً

بالفيديو - نكشف التشابه بين "رغدة متوحشة" لـ رامز جلال وهذا الفيلم الأجنبي.. ليس عيبا ولكن!

رغم أنباء طلاقهما.. مجدي الهواري يهنئ غادة عادل بعيد ميلادها بطريقة رومانسية