مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
مات ديمون ووالده كينت ديمون

توفي والد الممثل الأمريكي مات ديمون مؤخرا عن عمر يناهز الـ 74 عاما، وفقا لما ورد في مجلة PEOPLE الأمريكية.

وقال المتحدث باسم الممثل الأمريكي لـ The Boston Globe أن كينت ديمون كان يصارع سرطان الدم النادر لسنوات، منذ تشخصيه في عام 2011.

وخلال الترويج لفيلمه الأخير Downsizing، كشف ديمون تطورات الحالة الصحية لوالده قائلا" حالته تتطور بطيئا، والدي مريض، لذا نأمل في صلوات الجميع لشفائه".

ووفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية فقد ألغى الممثل الأمريكي الكثير من العروض الخاصة التي تروج فيلمه الجديد من أجل البقاء برفقة والده، إلى جانب غيابه عن حفل Britannia Awards في بريطانيا، إذ كان من المفترض أن يحصل على جائزة Stanley Kubrick للتميز في السينما.

وفي عام 2011 كرم مات ووالده الأطباء في مستشفى Massachusetts ببوسطن حيث يعالج والده، وخلال الاحتفالية قالت ديمون" لقد فقدنا بعض الأصدقاء المقربين بسبب مرض السرطان في الآونة الأخيرة، ولكنني لم أعتقد أن هذا سيحدث لوالدي عداء الماراثون".

وتعرض مات ديمون مؤخرا للعديد من الانتقادات نظرًا لأن بعض الشهادات النسائية أكدت أنه ساعد المنتج الشهير هارفي وينستين في إخفاء معلومات موثقة تكشف تصرفاته غير اللائقة وأساليبه الملتوية للإيقاع بالعاملات في مجال صناعة السينما في هوليوود.

ووفقًا لموقع the Independent، فإن هناك عريضة تطالب بحذف دور الممثل البالغ من العمر 47 عامًا، من الفيلم النسائي Ocean’s 8. العريضة موجهة إلى منتجي الفيلم جورج كلوني وستيفن سودربيرج، وقد وصل عدد الموقعين عليها إلى 13 ألف شخص.

اقرأ أيضا

مات ديمون في تصريحات مثيرة تنقلب ضده: هناك فرق بين الاغتصاب ولمس النساء

بالفيديو- جيمي كيميل يطرد مات ديمون بعد خدعة توأم جورج كلوني