مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
كريس جينر وجينيفر لورانس

تجمع الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس علاقة صداقة قوية مع عائلة كارداشيان وجميع أفرادها، لذا لم تفوت الممثلة الأمريكية مناسبة قرب أعياد الكريسماس حتى تعايد صديقتها كريس جينر بهدية مميزة وطريفة.

نشرت نجمة تليفزيون الواقع صورة الهدية الطريفة التي تلقتها من صديقتها لورانس عبر حسابها على Instagram، وهي عبارة عن سيارة صغيرة للغاية ماركة Porsche لونها أبيض، وإلى جانبها دمية لـ دب قطبي ضخمة مصنوعة من زجاج باللون الأحمر.

وعلقت جينر على الصورة" عندما سألتني صديقتي المقربة جينيفر لورانس ما أريده لعيد الكريسماس بالطبع قلت سيارة بورش، لم تخذلني فتاتي، أشكرك جينيفر على تلك المفاجأة، أحبك".

لورانس من عشاق برنامج Keeping Up with the Kardashians، وقد صرحت من قبل لموقع Entertainment Tonight بأنها تتابع البرنامج باستمرار منذ 11 عاما، وأنها تحرص على متابعته خلال تصوير أفلامها في خيمة خصصتها لذلك وتقول الحائزة على جائزة الأوسكار " كنت اتابعهم منذ 11 عاما، لذا نشأت معهم وأنا أعرف شخصياتهم جميعا، هناك شيئا مريحا حول هذه العائلة".

واستضافت الممثلة الأمريكية نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان نوفمبر الماضي، وتحدث الثنائي عن زيارة لورانس لمنزل العائلة في عام 2015 وقضائها وقتا ممتعا.

اقرأ أيضا
بالصور - جينيفر لورانس في نزهة رومانسية مع مخرج Mother! رغم انفصالهما

بالفيديو- كيم كارداشيان تكشف أسرارا طريفة عن زوجها وعائلتها.. تعرضت للخيانة