رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
فيلم فوتوكوبي

يعرض حاليا بدور السينما فيلم "فوتو كوبي" بطولة محمود حميدة وشيرين رضا.

بدأ عرض الفيلم يوم الأربعاء 20 ديسمبر وحقق في يومه الأول إيرادات بلغت 47,668 جنيها، فيما حقق في اليوم التالي الخميس 21 ديسمبر 79,115 جنيها، فيما حققت الأفلام الأخرى المعروضة معه بدور السينما إيرادات أقل في هذا اليوم.

صرح منتج العمل صفي الدين محمود لـ FilFan.com إنه راضي تماما عن الإيرادات التي يحققها الفيلم حتى الآن بعد 3 أيام فقط من طرحه بالسينما، والتي تزداد يوما بعد الأخر، خاصة أنه يعرض في توقيت منفرد وليس ضمن أحد مواسم طرح الأفلام.

وتابع: "رأي الجمهور خير دعاية للعمل، وكانت ردود الفعل إيجابية والجميع أشادوا بالفيلم وهذا هو النجاح الذي ننتظره، ونتوقع إقبال مكثف خلال الفترة المقبلة نظرا للسمعة الطيبة التي نرصدها من أراء الجمهور، وهو شيء يحسب للعمل خاصة وأنه يعرض في موسم امتحانات، ونعمل على التنسيق لحضور الفيلم مع الجمهور في سينمات عديدة في الأيام المقبلة، ونحن سعداء جدا بالنجاح الذي حققه".

الفيلم حاز على جائزة النجمة الذهبية لأفضل فيلم عربي بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، كما عرض بعدة مهرجانات منها مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان نيويورك للفيلم العربي وملتقى مارسيليا للفيلم العربي.

"فوتوكوبي" من بطولة محمود حميدة، وشيرين رضا، وعلي الطيب، وفرح يوسف، وأحمد داش، ومن إنتاج شركة "رد ستار".

تدور أحداثه حول محمود، في أواخر الخمسينات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير المستندات في حي العباسية، يرى محمود أن مهنته والعالم الذي يعيش فيه يتلاشى تدريجيا حتى أنه لا يستطيع التكيف مع التغييرات من حوله أو جيرانه، وفي أحد الأيام يجد موضوعا عن الديناصورات ليبدأ رحلة من الشغف والبحث عن أسباب انقراضها ليدفعه هوسه بالديناصورات لإعادة اكتشاف المعنى الحقيقي للحياة والحب والصداقة والأبوة.

اقرأ أيضا

"فوتوكوبي" يتفوق في اليوم الثاني من عرضه.. هذه إيرادات الفيلم

تعرف على إيرادات فيلم "فوتوكوبي" في اليوم الأول من عرضه