مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
جيمي كيميل

طرحت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الدعايا الأولى لعودة المذيع الأمريكي جيمي كيميل من جديد لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 90 على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس.

وظهر جيمي كيميل في الإعلان الدعائي وهو يعبر عن أمنيته في عيد الكريسماس وهي أن يشاهده الجميع في حفل الأوسكار المقرر اذاعته يوم 4 مارس عبر شبكة ABC، قبل أن يرتدي صاروخ ويطير في الهواء.

وفي مايو الماضي أعلنت شبكة ABC عن عودة كيميل مع المنتجين مايكل دي لوكا وجينيفر تود، للسنة الثانية على التوالي بعد خطأ الأوسكار الشهير العام الماضي، إذ أنه بعد الإعلان عن فوز فيلم La La Land بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وصعود فريق العمل على المسرح، تم الإعلان عن حدوث خطأ وأن اسم الفائز بالجائزة هو فيلم Moonlight.

وقد أعلن كيميل مسبقا عن عودته لتقديم حفل الأوسكار بطريقته الساخرة قائلا" إذا كنت تعتقد أننا وصلنا إلى نهاية هذا العام، انتظر لترى ما خططنا له في الدورة الـ 90 من حفل الأوسكار.

وأوضح رئيس شبكة ABC تشانينج دونجي أن المذيع الأمريكي كان الخيار الواضح لتقديم الدورة الـ 90 قائلا" بعد عام واحد فقط من خطأ الأوسكار الشهير لا يمكن أن نتصور شخصا آخر يقدم حفل الأوسكار"، مضيفا" أثبت جيمي مهارته في ليلة متوقع أن يحدث أي شيء فيها، ونحن على استعداد لعرضا آخر لا ينسى والأهم من ذلك احتفالية مرور 90 عاما على جائزة هوليوود المرموقة".

وقد أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة مؤخرا عن بعض قوائم الترشيحات للفوز بجائزة الأوسكار ومنها ترشيحات جوائز الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية، وجوائز أفضل مكياج وتصفيف شعر وأفضل مؤثرات بصرية، والأفلام الأجنبية.

اقرأ أيضا
الطريق إلى الأوسكار- 7 أفلام تتنافس على جائزة أفضل مكياج وتصفيف شعر.. ويل سميث في مواجهة مارجو روبي

الطريق إلى الأوسكار- ٧۰ أغنية في تصفيات أفضل أغنية لفيلم.. تايلور سويفت تنافس ماريا كاري