مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
Tiger Zinda Hai

تستعد دور العرض المصرية لاستقبال الجزء الثاني من فيلم الإثارة والأكشن الهندي Ek Tha Tiger الصادر عام 2012، والذي يحمل اسم Tiger Zinda Hai.

ويرصد لكم FilFan.com معلومات عن Tiger Zinda Hai:

القصة

الفيلم تدور أحداثه بعد مرور 8 سنوات على الجزء الأول، ويرصد عميل وكالة الإستخبارات الهندية "تايجر" وزوجته الجاسوسة الباكستانية زويا، اللذان يتم ارسالهما في مهمة إلى العراق وتحديدا إلى مقرات داعش من أجل انقاذ أرواح المدنيين، ولكن يجب عليهما مواجهة التنظيمات الإرهابية أولا.

فريق العمل

يعود بطلا الجزء الأول سلمان خان وكاترينا كاييف للجزء الجديد إلى جانب عددا من النجوم، أبرزهم أنوبريا جونكا و باريش روال و ساجاد ديلافروز و أنجاد بيدي وغيرهم من النجوم.

تولى علي عباس ظفار تأليف وإخراج الفيلم بالتعاون مع نيليش ميسرا.

أماكن تصوير الفيلم

تم تصوير معظم مشاهد الفيلم في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في دبي، كما صورت بعض المشاهد في المغرب بالإضافة إلى عدة مواقع بالنمسا وأبرزها مدينة إنسبروك بولاية تيرول، و وادي كونرتال ومدينة Hall in Tirol، وأيضا جزيرة ناكسوس اليونانية.

أسرار عن الفيلم

1- يعد فيلم Ek Tha Tiger بجزئيه الأول والثاني أول الأفلام التي يسافر سلمان خان لتصويرها في عدة دول خارج الهند.

2- يستند الفيلم إلى قصة حقيقية لإختطاف ممرضات هنديات عام 2014 من قبل تنظيم داعش الإرهابي.

3- تعرضت كاترينا كييف لحادث أثناء تصويرها مشاهد الحركة في المغرب.

4- حطم الإعلان الدعائي لـ Tiger Zinda Hai الأرقام القياسية ، إذ سجل أعلى نسبة مشاهدة في غضون 24 ساعة عبر موقع YouTube بنسبة مشاهدة وصلت إلى 29 مليون و 480 ألف مشاهدة كأول فيلم هندي يحقق هذا الرقم القياسي.

كما نال الإعلان الدعائي إعجاب نحو 700 ألف شخص عبر موقع YouTube خلال 24 ساعة فقط متفوقا على الإعلانات الدعائية لأشهر أفلام هوليوود مثل Star Wars: The Force Awakens الصادر عام 2015 و Avengers: Infinity War الذي من المقرر صدوره عام 2018.

كما أصبح الإعلان الدعائي الأكثر تغريدا عبر Twitter بعد 24 ساعة فقط من اطلاقه ووصل عدد التغريدات إلى 250 ألف تغريدة ليصبح أول إعلان لفيلم هندي يصل إلى هذه النسبة.

5- أصبحت أغنية الفيلم الرئيسية Dil Diyan Gallan للمغني الباكستاني عاطف أسلم الأغنية الهندية الأكثر استماعا بعد 24 ساعة فقط من إطلاقها ووصلت نسبة استماعها إلى مليون و500 ألف عبر وسائل البث الموسيقي.

ميزانية الفيلم

تكلف انتاج Tiger Zinda Hai نحو 15 مليون دولار.

ميعاد عرض الفيلم

صدر الفيلم في الكويت يوم 21 ديسمبر الجاري.

صدر الفيلم الجمعة 22 ديسمبر في ألمانيا واندونيسيا والهند وهولندا والبرتغال والسويد والولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يصدر الفيلم بدور العرض المصرية يوم 27 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد عرض فيلم الأكشن الهندي Tiger Zinda Hai بدور العرض المصرية

فن 2017 - تعرف على المسلسلات الأجنبية الأكثر مشاهدة.. The Big Bang Theory يتصدر