مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
المسلسلات الأعلى مشاهدة في عام 2017

أصدر موقع Nielsen قائمته السنوية بأعلى المسلسلات مشاهدة وفقا للإحصائيات، وضمت القائمة العديد من الأعمال التي عرضت مواسمها على مدار السنوات الماضية وارتبط الجمهور بها، كما تضمنت مسلسلات في مواسمها الأولى.

ويرصد لكم FilFan.com أعلى المسلسلات مشاهدة وفقا للإحصائيات كما وردت في موقع Entertainment Weekly:

The Big Bang Theory

تصدر مسلسل The Big Bang Theory بموسمه الـ 11 المركز الأول محققا 18 مليون مشاهدة خلال عام 2017.

المسلسل تدور قصته حول "ليونارد" و"شيلدون" فيزيائيين رائعين، يعملان سويا وتجمعهما صداقة قوية كما إنهما يسكنان في نفس الشقة، ويهوى الثنائي مشاهدة أفلام الخيال العلمي وقراءة الكتب المصورة ولكنهما يعانيان رهبة التحدث مع النساء، ويظهر الأمر واضحا عندما تنتقل "بيني" العاملة في مصنع حلوى لتسكن في الشقة المقابلة لهما.

The Good Doctor

احتل مسلسل The Good Doctor في موسمه الأول المركز الثاني محققا 16.7 مليون مشاهدة.

قصة المسلسل مبنية على أحداث مسلسل كوري يحمل نفس الإسم عرض عام 2013، وتدور أحداثها حول جراح شاب يدعى "شون ميرفي" المصاب بمرض التوحد، ولكنه ينجح في الانضمام لوحدة الجراحة بمستشفى مرموق وعلى الرغم من عدم قدرته على التواصل مع من حوله إلا أنه يستطيع أن يثبت عبقريته في إنقاذ أرواح المرضى.

This Is Us

جاء مسلسل This Is Us بموسمه الثاني في المركز الثالث محققا 16.6 مليون مشاهدة.

يرصد المسلسل قصة "ريبيكا بيرسون" التي تعاني من حملها الصعب مع 3 توائم، كما يلقي الضوء على حياة ريبيكا وزوجها "جاك" والظروف المحيطة بولادة الأطفال الثلاثة خلال مرحلة زواجهما المبكرة، بالإضافة إلى قصص منفصلة عن الأبناء الـ 3 التي تظهر الروابط العاطفية بينهم وبين اسرتهم.

Grey’s Anatomy

احتل مسلسل Grey’s Anatomy بموسمه الـ 14 المركز الرابع محققا 11.53 مليون مشاهدة.

المسلسل تدور أحداثه حول "ميريدث جراي" الجراحة الطموحة وابنة واحدة من أفضل الجراحين دكتور "إليس جريس"، وتمر "ميريدث" خلال السلسلة بالعديد من التحديات المهنية والشخصية جنبا إلى جنب مع زملائها الجراحين في مستشفى سياتل جريس.

Will & Grace

جاء مسلسل Will & Grace بموسمه الـ9 في المركز الخامس محققا 11.3 مليون مشاهدة.

تدور أحداث المسلسل حول "جريس" التي تعمل مهندسة ديكور و صديقها "ويل" المحامي مثلي الجنس اللذان يعيشان في نيويورك، ولكن عندما تفشل خطوبة "جريس" تنتقل للعيش مع "ويل" في نفس الشقة، كما يلقي المسلسل الضوء على علاقة "جريس" و "ويل" بـ جاك صديقهما مثلي الجنس وكارين سكرتيرة "جريس".


Mom

جاء مسلسل Mom بموسمه الـ 5 في المركز السادس محققا 10 مليون مشاهدة.

تدور أحداث المسلسل حول الأم العازبة " كريستي" التي لديها ولدان في مرحلة المراهقة وتخوض "كريستي" معركة صعبة للتخلص من إدمانها الكحول وتعاطي المخدرات وتحاول بناء حياتها من جديد و التواصل مع ابنائها.

Modern Family

احتل مسلسل Modern Family بموسمه الـ 9 المركز السابع محققا 8.8 مليون مشاهدة.

يرصد المسلسل حياة 3 عائلات مترابطة في اطار من الكوميديا من خلال الأب "جاي بريتشيت" وأولاده، إذ تزوج "جاي" من امرأة كولومبية تصغره سنا ولديها طفلان، ويحاول "جاي" مواكبة طريقة حياة زوجته الجديدة وتحدث المشاكل عندما يبدأ صراع الحضارات وسوء الفهم بين أفراد تلك العائلة الكبيرة.

Empire

جاء مسلسل Empire بموسمه الـ 4 في المركز الثامن محققا 7.7 مليون مشاهدة.

تدور أحداث المسلسل حول مطرب هيب هوب يحاول النجاح في مهنته في الوقت الذي يسعى فيه ابنائه الثلاثة للسيطرة على شركته التي يبلغ رأس مالها ملايين الدولارات، وتحاول زوجته السابقة العودة اليه مرة اخرى.

How to Get Away with Murder

احتل مسلسل How to Get Away with Murder بموسمه الـ 4 المركز التاسع محققا 6.52 مليون مشاهدة.

تدور أحداث المسلسل حول استاذة الدفاع الجنائي التي تدرس لمجموعة من طلاب كلية الحقوق كيفية ارتكاب جريمة والهرب منها فيتورطون جميعا في مؤامرة قتل تهز الجامعة وتغير مسار حياتهم.

The Simpsons

جاء مسلسل الرسوم المتحركة The Simpsons بموسمه الـ 29 المركز العاشر محققا 4.5 مليون مشاهدة.

تدور حلقات مسلسل الرسوم المتحركة حول عائلة "سيمسون" التي تسكن في مدينة سبرينجفيلد، وتحاول التأقلم مع الأحداث بطريقة كوميدية.

اقرأ أيضا

تعرف على المسلسلات الأكثر رواجا على موقع Twitter في عام 2017 ..Game Of Thrones يتصدر

فن 2017 - لحظات مؤثرة في الدراما الأجنبية هذا العام