رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
نسرين أمين

تشارك نسرين أمين في بطولة فيلم "سوق الجمعة" التي بدأت تصويره مطلع نوفمبر الماضي، ويجمعها مع عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور وأحمد فتحي ودلال عبد العزيز.

قالت نسرين أمين لـ Filfan.com، إنها تنتهي اليوم من تصوير آخر مشاهدها في فيلم "سوق الجمعة"، في استوديو مصر، معربة عن سعادتها بالتعاون مع كل الممثلين الذين يشاركون في بطولة الفيلم.

وأشارت إلى أنه من الاعمال الهادفة التي تكشف الكثير عن كواليس الحياة داخل سوق الجمعة، وسيتم تحيد موعد عرضه في دور السينما قريبا، متمنيه ان ينال اعجاب الجمهور ويحقق النجاح.

وكانت كشفت نسرين أمين عن دورها: قائلة "عن أجسد من خلال فيلم "سوق الجمعة" دور فتاة شعبية اسمها "نعمة" تعمل بائعة بالسوق، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويلقى الضوء على حياة البائعين والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

فيلم "سوق الجمعة" من تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، محمود حجازي، سلوى محمد علي، محمد عز.

جدير بالذكر أن نسرين أمين عرض لها مسلسل "عائلة زيزو"، الذي يجمعها مع أشرف عبد الباقي للمرة الأولى، على قناة dmc، وشارك في بطولته شيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا
خاص- نسرين أمين: هذا دوري في فيلم "سوق الجمعة"

#القاهرة_السينمائي_39.. خاص- نسرين أمين عن مهرجان القاهرة السينمائي "مهرجان عالمي وأفتخر بمصر"