محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مارس، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 مارس، 2008
ريم هلال في أحد مشاهد الفيلم

قررت المنتجة مي مسحال تأجيل عرض فيلم "بنات وموتوسيكلات" إلى يوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر مارس الجاري بعد أن كان مقرر له أن يعرض يوم 11 من نفس الشهر.

وقالت بطلة الفيلم ريم هلال في تصريح خاص لموقع filfan.com : "قرار تأجيل عرض الفيلم يعود لرغبة مؤلفة ومنتجة الفيلم مي مسحال في ضمان إقامة دعاية جيدة للفيلم من حيث الأفيشات والتنويه على القنوات المحطات الفضائية".

وتابعت ريم أن اهتمام المنتجة بالفيلم يعود لأنه نوع جديد ومختلف من الأفلام ، ويتعرض لمواضيع جديدة وهامة لم تتعرض لها السينما المصرية من قبل.

ونفت ريم ما اشيع عن وجود خلافات مع الرقابة حول الافيش أو الفيلم وأكدت أنه لم يصدر أي بيان من الشركة حول اعتراضات الرقابة علي الفيلم أو الافيش كما ذكرت العديد من الصحف ومواقع الإنترنت وعلي الرغم من أن الفيلم يحتوي علي عدد من المواقف الساخنة إلا أنها موظفة بشكل جيد داخل أحداث الفيلم ولم تثير اهتمام الرقابة اطلاقا.

فيلم "بنات ومتوسيكلات" يشارك فيه عدد من الشاب الجدد إلى جانب ريم والتي ظهرت من خلال أفلام "كامب" و"الريس عمر حرب" والتي ستعرض قريبا ويشاركها في الفيلم تتيانا وصالح عبد النبي وزين ومحمد فراج ، والفيلم وإنتاج وتأليف مي مسحال في أول تجاربها في الكتابة وإخراج فخر الدين نجيدة.