رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
فيلم عمارة رشدي

يعرض حاليا بدور السينما، فيلم "عمارة رشدي" بطولة حسن عيد ونرمين ماهر، والذي طرح في 13 ديسمبر الجاري.

قال حسن عيد لـ FilFan.com، "أنه يسافر غداً الخميس مع صناع الفيلم إلى الإسكندرية، لحضور العرض مع الجمهور هناك في جميع السينمات، على أن تستمر الزيارة هناك يومي الخميس والجمعة، وأشار إلى أن الفيلم حقق نسبة إيرادات اعلى في سينمات اسكندرية مقارنة بباقي دور العرض.

فيلم "عمارة رشدي" هو مزيج من الرعب والكوميديا حول العمارة الشهيرة بالإسكندرية التي يقال إنها مسكونة بالأشباح، ويجسد حسن عيد من خلاله دور ابن صاحب العمارة، الذي تدور بينهم صراعات كثيرة خلال أحداث العمل.

وكان صرح حسن عيد لـ FilFan.com، بأن الفيلم يعد بمثابة العودة لنوعية نادرة من الأعمال السينمائية التي لم نشاهدها منذ سنوات طويلة، وأشار إلي انه يحمل كوميديا موقف تناسب سياق الأحداث، ونجح في توليفها المؤلف محمد الأحمدي، ووائل يوسف للسيناريو والحوار، وحرصنا على تقديم عمل يتناسب مع قناعتنا بصناعة عمل متميز وغير مبتذل، خاصة في الوقت الذي لم يعد هناك أحد يهتم بتقديم هذه النوعية من الأعمال الصعبة بالفعل والجمع بين الرعب والكوميديا معا، كما أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

فيلم "عمارة رشدي" يشارك في بطولته عدد من الفنانين وهم حسن عيد، مدحت تيخا، نرمين ماهر، سمر جابر، وانجي خطاب، نادية العراقية، وهو قصة محمد الأحمدي، سيناريو وحوار وائل يوسف، وهو من إخراج حسن السيد، من إنتاج شركة "ان جي انترناشيونال".

اقرأ أيضا

حسن عيد لـ "في الفن" : "عمارة رشدي" عودة لنوعية أفلام الرعب الكوميدي التي افتقدناها
خاص- حسن عيد: هذا دوري في فيلم الرعب "عمارة رشدي"