محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مارس، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 مارس، 2008
أحمد مكي

بدأ الفنان الشاب أحمد مكي منذ أيام تصوير أول بطولة فيلم سينمائي له والذي سيحمل اسم "إتش" بعد أن كان مقرر أن يحمل اسم "دبور"

وقال عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة العربية للإنتاج والتوزيع في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لقد استقرت الشركة على اسم إتش للفيلم ، وبدأ بالفعل تصوير مشاهده منذ أيام لكي تتمكن الشركة من طرحه خلال موسم فصل الصيف المقبل".

وتابع حسن أن الفيلم يشارك فيه إلى جانب مكي كل من هالة فاخر وحسن حسني ولطفي لبيب وسامح حسين وإنجي وجدان ومعتز التوني وعلا رشدي ، والفيلم من تأليف كلا من أحمد فهمي ومحمد المعتصم ، وإخراج أحمد الجندي.

وأوضح المتحدث الإعلامي أن موضوع الفيلم يدور حول شاب مستهتر يمر والده بأزمة ما فيحاول أن يخرجه من هذه الأزمة عن طريق سائقه الخاص وإبنته في إطار كوميدي ، والفيلم ينفذ إنتاجه شركه "هاما فيلم برودكشن" معتز ولي الدين وهشام سليمان ، ويقوم بتوزيعه الشركة العربية.

يذكر أن مكي لفت الإنتباه له ولموهبته التمثلية من خلال مسلسل "تامر وشوقيه" والذي عرض منه جزئين حتى الآن ، وقام ببطولته كل من أحمد الفيشاوي ومي كساب ورجاء الجداوي وإنعام سلوسة ولطفي لبيب وجمال إسماعيل ، ومن إخراج اسامة العبد.