محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مارس، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 مارس، 2008
سالم الهندي بين أميرة وزيزي ومي كساب

اجتمع السيد سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بنجوم روتانا المصريين الجدد الذين صدر لهم ألبومات مع الشركة مؤخرا.

وقال حسام مصطفى المسئول الإعلامي لشركة روتانا في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الاجتماع تم في القاهرة يوم الأربعاء وبحضور عدد كبير من المطربين الشباب الذين ينتمون للشركة ، وذلك في إطار التعامل بالمثل مع نجوم روتانا وعدم التفرقة بين النجوم الكبار والأصوات الواعدة".

وأضاف مصطفى أن المطربين الذين حضروا الاجتماع هم زيزي عادل وياسمين نيازي ومي كساب ، ونجوم ألبوم "روتانا ميشن 1" لمياء الشحات وتامر عاشور ، ونجوم ألبوم "روتانا ميشن 2" أميرة وصادق وعادل ووائل يحيى وأحمد علاء وأحمد عزت ومحمد الصاوي.

وأضاف المسئول الإعلامي أن الهندي أثنى على الأعمال التي قدمها نجوم روتانا الجدد ، وقام بتشجيعهم وطالبهم بمزيد من النجاح في الأعمال المقبلة تحت مظلة روتانا ، كما استمع إلى مطالبهم ووعد بتذليل العقبات من أجل الوصول إلى قمة النجاح.

كما أقام رئيس شركة روتانا بعد انتهاء الإجتماع مآدبة غداء جمع عليها نجوم روتانا الجدد ، وحضر معهم الغداء يوسف مغربل مدير عام الإعلام الرقمي في شركة روتانا.