رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 18 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

يتواجد حاليا الفنان محمد هنيدي في المملكة العربية السعودية، لحضور حفل هيئة الرياضة، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018، والذي يقام مساء اليوم الاثنين، في الصالات الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

نشر هنيدي صورته فور وصوله إلى المملكة العربية السعودية، عبر حسابه على موقع Twitter، معربا عن سعادته بلقاء الشعب السعودي.


على جانب أخر يعود الفنان الكوميدي محمد هنيدي، بعد غياب سنوات طويلة عن الدراما، منذ أن قدم مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2011.

ويشارك محمد هنيدي في شهر رمضان المقبل، إذ تعاقد على بطولة مسلسل "أخلاق للبيع"، والذي يجسد من خلاله دور "مسعود أبو السعود"، والعمل مأخوذ عن رواية فيلم "أرض النفاق"، للكاتب يوسف السباعي، والذي جسد دور البطولة فيه الراحل فؤاد المهندس، وينتظر هنيدي انتهاء كتابة السيناريو، والتعاقد مع الابطال المشاركين في العمل لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي قدم آخر أعماله السينمائية فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، والذي طرح في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته كل من درة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، هالة فاخر، إيمان السيد، وعلاء مرسي، لطفي لبيب، خالد سرحان، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضا

هذا ما طلبه محمد هنيدي بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل

محمد هنيدي يسخر من وصف "بليتشر ريبورت" لمحمد صلاح