دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
مشاهد من "الكبريت الأحمر"

استطاع مسلسل "الكبريت الأحمر" الذي عُرض العام الماضي، أن يحقق نجاح ويجذب المشاهدين حوله بسبب الإثارة والتشويق المتواجدين في السياق الدرامي للعمل، وينتظر متابعي العمل، مساء اليوم الأحد 17 ديسمبر عرض الجزء الثاني منه على قناة ON E.

موقع FilFan.com يسترجع عدد من مشاهد الجزء الأول المليئة بالسحر والشعوذة استعداداً لعرض الجزء الثاني.

محاولة حرق الجن

حاول عبد العزيز مخيون "شمس" حرق الجن المتواجد في شقة ريهام حجاج "سندس"، واثناء هذه المحاولة دخل الضابط أحمد السعدني "معتز" الشقة، وكذب أفعال شمس مما جعله يتوعد له.

شمس يحضر الجن في جسد زوجته

حاول الدجال شمس أن يُلقي بعض الأشعار على زوجته والتي استطاع أن يجعلها تنام ثم ردد بعض عبارات الشعوذة التي يُحضر بها الجن في جسدها.

جيرمين يُصبها تهديد شمس

عانت داليا مصطفى "جيرمين" من تهديدات شمس، بعد أن تحددته، وظهر لها أثناء نومها وعندما استيقظت وجدت نفسها مجروحة في رقبتها.

جيرمين لجأت إلى لشمس وطلبت منه أن يزورها في منزلها، كي تسأله عن الجرح الذي في رقبتها.

تمثال القط وتخوف معتز منه

بعد أن احترقت غرفة معتز بدون أي سبب، شاهدت الخادمة أمرا أزعجها مما جعل معتز يدخل الغرفة والذي وجد كل شيء في مكانه وكان تمثال القط متواجدا في مكانه وعند خروج معتز من الغرفة سمع سقوط شيء فدخل مرة ثانية ليجد القط على الأرض.

وفي إحدى المرات دخل معتز للغرفة ووجد تمثال القط تحرك من مكانه وأصبح بجانب السرير مما جعله يخاف.

طلاسم على سرير معتز

وعندما كان معتز يقبل يد سندس داخل فيلته، رأت الأخيرة شخص بجانب السلم، مما جعل معتز يجري للغرفة المحروقة ليجد طلاسم مكتوبة على سريره وعليها رقم هاتف ناقص أرقام.

طلاسم جديدة داخل سيارة إلهام

وبعد اختفاء سميرة المقرون "إلهام" زوجة معتز، يجد حارس الفيلا التي يسكن بها معتز أن سيارة إلهام دارت وكأن أحد أدارها، ويخرج معتز ليفهم ماذا يحدث، وعندما يدخل السيارة يجد بعض الطلاسم المكتوبة على زجاج السيارة ومنها اسم "أسرار".

اقرأ أيضاً

قناة ON E تعرض أول حلقات "الكبريت الأحمر 2" في هذا الموعد

بالفيديو- صدمة داليا مصطفى في الإعلان الجديد لـ "الكبريت الأحمر"