رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
أنغام

تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بطريق NA بالقاهرة الجديدة والذي من المقرر أن يقام في 13 يناير المقبل.

يصاحب أنغام بالحفل أوركسترا المايسترو هاني فرحات وتشدو أنغام خلال الحفل عددا من أجمل أغنياتها، ومنها "سيدي وصالك، عمري معاك، أكتب لك تعهد، حتة ناقصة، جنبك مكاني، بقيت وحدك، أتقابلنا، طول ما أنت بعيد، بين البينين، اتجاه واحد، أجمل مكان".

على جانب آخر انتهت الفنانة أنغام من تسجيل ألبومها الخليجي الذي من المقرر طرحه بالأسواق قريباً، إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كانت أنغام أحيت حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 39، اليوم الخميس 30 نوفمبر الماضي بقاعة "المنارة" بمركز المؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وذلك بعد أن أحيت المطربة السورية أصالة الافتتاح، وقدمت خلاله أغنية "سينما" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ولم تؤدي أنغام الأغنية أداء حيا مكتفية فقط بتحريك شفاها مع الكلمات.

جدير بالذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحتها المطربة أنغام مؤخراً، هي أغنيه "قول حاضر" عبر تطبيق أنغامي والتي قدمتها باللهجة الخليجية، وهي من كلمات الشاعر حسين اليامي، ألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقى خالد نبيل وتوزيع وتريات المايسترو هاني فرحات ميكس مستر جاسم محمد.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على كلمات أغنية أنغام في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة!