دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
محمد حفظي وهيفاء وهبي

كشف السيناريست والمنتج محمد حفظي حقيقة الفيلم الذي كان مقرر أن تكون بطلته هيفاء وهبي ولكنه لم يكتمل، وذلك أثناء استضافته في برنامج "أنا وأنا" مساء أمس الجمعة مع الإعلامية سمر يسري.

وقال حفظي أن هيفاء وهبي كانت تريد تقديم فيلم في الوقت الذي كانت متعاقدة فيه مع محمد السبكي، ولذلك أخبرها بقصة فيلم استوحاه من فيلم ألماني، ولكن بعد عرض الفيلم على السبكي وبدءالتحضيرات له وجد أن قصة الفيلم قد تغيرت بشكل كبير واعتذرت هيفاء عنه.

وأشار محمد حفظي إلى أنه أعتذر من محمد السبكي عن استكمال تحضيرات الفيلم، وهذا ما جعل السبكي يطلب الحصول على حقوق القصة من السيناريست.

وقال حفظي: "وافقت ولكنني اشترط عليه أن لا يُكتب اسمي على الفيلم بأي شكل من الأشكال، ومرت الأيام وذهبت للسينما لأحضر فيلم آخر كلام فوجدت اسمي مكتوب عليه، وتحدثت مع السبكي وقتها وتدارك الأمر".

"آخر كلام" إخراج أكرم فريد، وبطولة حسن حسني، ومادلين مطر، ومنة عرفة، و تدور قصته حول أميرة التي تعشق الغناء وتريد أن تصبح فنانة، لكن والدها يقف أمام هذا الطموح، فتضطر إلى العمل كموظفة علاقات عامة في إحدى الشركات، ويصاب الأب لاحقًا بعارض صحي يدخل على إثره في غيبوبة تستمر لمدة عامين وهنا تتغير حياة أميرة وإخوتها بعد غيابه عنهم، فتمتهن أميرة الغناء بعد أن يشركها شقيقها في مسابقة للهواة.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- محمد حفظي: ياسمين رئيس الوحيدة التي وافقت على تقديم قبلة في السينما

بالفيديو- محمد حفظي: لهذا السبب رفضت إنتاج "سابع جار" في البداية