إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث: الجمعة، 15 ديسمبر، 2017
بشرى في ختام مهرجان دبي السينمائي

أقيم مؤخرا حفل ختام الدورة الـ 14 لمهرجان دبي السينمائي الدولي، بحضور عدد من الفنانين والمشاهير.

شاهد صور حفل الختام

ويرصد موقع FilFan.com في النقاط التالية عدد من كواليس الحفل والتي لم ترصد بعضها كاميرات التليفزيون.

- وقعت مشاجرة بين أحد مسؤولو إدارة المهرجان وأحد العاملون بقناة فضائية، إذ طلب الأول من الاني أن تتأخر الكاميرا قليلا لتصوير الختام والسجادة الحمراء، لكن طلبه قوبل بالرفض حفاظا على القوانين والنظام التي تتطلب دخول الجميع على السجادة الحمراء فور قدوم الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لتحتد المشاجرة بينهما، قبل أن تتدخل إدارة المهرجان التي قررت بدورها تنفيذ النظام.

- اعتذر الفنان سيد رجب عن عدم حضور الحفل المقام عقب توزيع جوائز الختام لارتباطه بالسفر صباح اليوم، نظرا لانشغاله بتصوير أحد أعماله الفنية.

- أضاف عبد الحميد جمعة رئيس المهرجان جوا من البهجة خلال تصوير النجوم على السجادة الحمرا،، إذ حرص على مداعبة الإعلاميين والمصورين والصحفيين، كما أخذ الكاميرا من أحد المصورين ليصورهم بنفسه.

- اهتمت الفنانة بشرى بالتقاط السيلفي قبل الحفل مع بوسي شلبي.

- نادى لفنان سيد رجب على المخرج خالد دياب داخل قاعة حفل الختام، بسبب جلوس دياب في "البلكون" لوصوله متأخرا، إلا أن رجب أصر على نزوله إلى المقاعد الأمامية خاصة أنه حجز مقعدا له بجواره.

- حرص بعض الفنانين ومنهم بشرى ومحمد كريم وميس حمدان وبوسي شلبي، على التقاط بعض الصور المضحكة مع الشخصيات التي ارتدت ملابس لفيلم "حرب النجوم".

اقرأ أيضا

خاص- الفائزة بجائزة أفضل ممثلة في دبي تتحدث لـ "في الفن" عن دموعها وتوقعها الذي لم يحدث

هكذا أطلت نسرين طافش في ختام "دبي السينمائي"