رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
أحمد مكي

أطلق أحمد مكي أغنيته المصورة بعنوان "وقفة ناصية زمان"، عبر قناته الرسمية على موقع YouTube، وهي من ألحان وتوزيع آدم الشريف، وهندسة صوتيه طاهر صالح، فيما تولي مكي بنفسه كلمات الأغنية وإخراجها.

رصد أحمد مكي من خلال الأغنية المصورة "وقفة ناصية زمان" الكثير من العادات والأخلاق التي كانت تتميز بها المناطق الشعبية، والتي لم تعد موجودة في وقتنا الحالي، وكذلك شهامة الشباب تجاه الفتيات في الماضي والتي تحول بعضها إلى مظاهر تحرش في الشوارع، وتضمنت مشاهد لهوايته في تربية الحمام والكلاب، بجانب انتقاداه العالم الافتراضي الذي أصبحنا نعيش فيها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

تحدث مكي أيضا خلال الأغنية عن ذكرياته في منطقة الهرم التي ينتمي إليها، وذلك على طريقة مشابهة لأغنية السابقة "منطقتي" التي شاركه فيها الغناء المطرب أحمد سعد.

جدير بالذكر أن أحمد مكي كانت آخر أغنياته "نلغي المستحيل" من كلمات أشرف سليمان، وألحان آدم الشريف، وتم تصويرها ليظهر فيها لقطات وصور للشهداء ولأهاليهم أثناء الحديث عنهم

على جانب آخر، شارك مكي في رمضان 2017 بمسلسله "خلصانة بشياكة" وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

اقرأ أيضا

بالصور- مكي يستعد لطرح أغنية مصورة جديدة خلال ساعات

فيفي عبده تهنئ أحمد مكي على بدء تسجيل ألبومه بـ "5 أمواه"