رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
أحمد فهمي وياسمين رئيس

يشارك أحمد فهمي مع ياسمين رئيس في بطولة مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، والمقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد.

وأعلن مخرج العمل أحمد مدحت عن موعد عرض المسلسل حصريا على قناة MBC+ Drama المشفرة، وذلك يوم السبت 16 ديسمبر في الساعة 7:45 مساء، حيث يعرض العمل أسبوعياً من السبت إلى الأربعاء.


مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، يتكون من جزأين، لكل منهما 30 حلقة، ويقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

المسلسل من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج شركة The Producers، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين رئيس وأحمد فهمي كل من بطولة خالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء.

"أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

اقرأ أيضا
انضمام أحمد الشامي لنجوم "أنا شهيرة.. أنا الخائن"

تعرف على أبطال مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن".. انطلق تصويره اليوم