رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
سمير غانم

في حلقة خاصة عن الكوميديا استضافت أنوشكا الممثل الكوميدي سمير غانم، وأحمد آدم وصلاح عبد الله في برنامجها "صالون أنوشكا" والذي يعرض على شاشة قناة DMC.

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز التصريحات التي أطلقها سمير غانم خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:

1- سوف أسافر إلي مونديال كأس العالم روسيا 2018، حتي التقي بفتيات روسيا واسألهم لماذا لم يأتون إلي مصر منذ فترة طويلة؟

2- الأحداث التي نعيشها في الفترة الأخيرة تسببت في غياب المسرح الكوميدي.

3- المسرح الكوميدي موجود ولكن بشكل محدود جدا، وأسعار التذاكر منخفضة وتجذب الجمهور، ولكن لا تقارن بالماضي إذ كان هناك أكثر من 20 فرقة مسرحية تقدم عروضا باستمرار.

4- أحمد آدم قالي لي إنه كان يأتي لحضور عروضي المسرحية ليقوم بعمل دراسة شاملة لي.

5- سألتني ميرفت أمين أثناء استضافتها لي في أحد البرامج، عن أكثر شيء يعجبني في دلال عبد العزيز؟، فقولت لها ساخراً "عبد العزيز" نفسه.

6- جورج سيدهم عصبي بدرجة كبيرة، حتى أنه كان في أحد الأيام نزل من على المسرح ليتشاجر مع شخص ما ضايقه، وتركني بمفردي، وهي واحدة ضمن الكثير من المواقف الكوميدية التي حدثت معه خلال مشوارنا الفني.

7- بعض الممثلين عند صعودهم على المسرح يخرجون كل ما لديهم وكأنها آخر مرة لهم بالتمثيل، وكنت أقول لهم "أرحموا من في الصالة يرحمكم من في السماء"، بسبب إصرارهم على إيفيات لا تضحك الجمهور.

8- أحرجت طلعت زكريا بطريقة كوميدية أثناء عرض مسرحي، عندما أصر على قول إيفيه ولم يضحك الجمهور ونصحته بالاستغناء عنه، ولكنه كررها مرة أخرى في اليوم التالي، فدخلت المسرح وسألت الجمهور أمامه هل ضحكتم؟، قالو "لا، فسخرت منه وقولت له "هل تأكدت بنفسك الآن، كنت سمعت نصيحتي بأن لا تكررها".

9- في بعض الأحيان كان يصادف ونجد أن الجمهور في المسرح لا يضحك نهائيا وكأنهم متفقين مع بعضهم، والعكس .

10- الجيل الحالي من الممثلين الكوميديين بداخلهم طاقة كبيرة، وتعاونت مع بعضهم وكنت سعيد بذلك وهم عباقرة في الضحك ومعظمهم خريجي جامعات.

11- مشروع أشرف عبد الباقي وفريقه من النجوم الشباب في "مسرح مصر" ناجح جدا.

12- أغلب نجوم الكوميديا مصابين بحالات اكتئاب.

اقرأ أيضا
أبرز 15 تصريحا للفنان محمد فؤاد مع أنوشكا: هذا دعائي في العمرة الذي تحقق بالفعل... أحداث فيلم "اسماعيلية رايح جاي" حقيقة من حياتي

بالفيديو- أبرز 11تصريحا لبوسي عن نور الشريف: دفن والدته ثم ذهب للتصوير.. ولهذا السبب تخوفنا من أحفاد العائلة