أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
جورج كلوني

يبدو أن مميزات الممثل الأمريكي جورج كلوني لا تقتصر على كونه ممثل مميز حصل على جائزة الأوسكار مرتين، وزوج محب يحرص الجمهور على متابعة أخبار عائلته الصغيرة، وإنما أيضًا صديق رائع لا ينسى مساعدات أصدقائه ودورهم في حياته.

فقد قال صديقه المقرب راند جيربر، في حوار مع قناة MSNBC التليفزيونية، إن كلوني دفع الضرائب المفروضة على 14 صديقًا لمدة عام كامل، كما أنه أعطى كل واحد منهم مليون دولار أمريكي اعترافا بالجميل.

موضحًا: "نحن مجموعة من الأصدقاء نطلق على أنفسنا اسم (الأولاد)، اتصل بنا جورج كلوني ودعانا للعشاء يوم 27 سبتمبر 2013، وعندما حضرنا في الموعد المحدد وجدنا حقائب سوداء موزعة على الطاولة".

وتابع: "بدأ كلوني حديثه قائلًا: يا رفاق، وجودكم في حياتي يعني الكثير بالنسبة لي. لقد أتيت إلى لوس أنجلوس، وأنتم استضفتموني في منازلكم. أنا محظوظ لأنكم هنا، وما كنت سأصبح على ما أنا عليه اليوم دون مساعدتكم جميعًا... وبما أننا جميعًا مجتمعين الآن، من المهم بالنسبة لي أن أسدد الدين، لذلك أطلب منكم أن تفتحوا هذه الحقائب".

وصف راند جيربر، شعور الحاضرين، "كل شخص منا حصل على مليون دولار! كنا في حالة صدمة، لا نصدق ما يحدث. واستمر حديث كلوني: أعلم أننا جميعًا مررنا بأوقات صعبة، وبعضنا لا يزال يواجه الكثير، لكن الآن لا يجب أن تقلقوا على مستقبل أطفالكم، أو على مصاريف المعيشة بشكل عام.. لقد دفعت الضرائب المفروضة عليكم، وبالتالي فإن المليون دولار كلها تحت تصرفكم".

واختتم الصديق المقرب: "هذا هو جورج كلوني، هذه الواقعة تعود إلى 27 سبتمبر 2013، وبعد مرور عام واحد وبالتحديد يوم 27 سبتمبر 2014 تزوج من أمل علم الدين، هذا ما يسمى القدر الجيد".

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- جيمي كيميل يطرد مات ديمون بعد خدعة توأم جورج كلوني


بالفيديو- جورج كلوني يعترف بتعرض زوجته أمل علم الدين للتحرش أيضا