محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 8 مارس، 2008 | آخر تحديث: السبت، 8 مارس، 2008
رزان وهي توقع العقد

تعاقدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي على بطولة المسلسل الجديد "عدى النهار" وهو من إخراج إسماعيل عبدالحافظ وتأليف محمد صفاء عامر.

وقال مصدر مقرب من رزان في تصريح لموقع filfan.com : "سوف تبدأ رزان تصوير أول مشاهدها يوم 20 مارس الجاري ، ويشاركها في بطولة المسلسل كل من صلاح السعدني وعفاف شعيب وسمير صبري ونيكول سابا وجمال إسماعيل وأحمد سعيد عبد الغني ومحمد عبدالحافظ ومنه فضالي وعبدالله فرغلي ومن إنتاج قطاع الإنتاج بالتعاون مع شركة "سينرجي" synergy".

وأضاف المصدر أن رزان تجسد شخصية "صفية" وهي فتاة شعبية تعيش في حي "بين السريات" في الجيزة وتحب الموسيقى والغناء من خلال والدها عازف القانون الذي يجسد دوره سمير صبري ، وذلك خلال فترة نهاية الستينيات وتحديدا عام 1967 ، وهي الفترة التي تدور فيها أحداث المسلسل.

وتشير رزان من خلال المصدر إلي أنها كانت مرشحة لدور آخر ، ولكن عبد الحافظ أصر على تقديمها لشخصية الفتاة الشعبية وقال لها إن هذا الدور يعتبر تحدي لها وله في تجسيد الشخصية الشعبية في المسلسل ، ومن المنتظر عرض المسلسل الجديد خلال شهر رمضان القادم.

وسوف تغني رزان في المسلسل عدد من الأغاني من ألحان الموسيقار عمار الشريعي ومن تأليف الشاعر سيد حجاب.

يذكر أن مسلسل "عدى النهار" سيكون التجربة التليفزيونية الثانية لرزان بعد مسلسل الجاسوسية "العميل 1001" والذي عرض قبل عامين وقام ببطولته الفنان مصطفى شعبان.