إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر، 2017
فريق عمل فيلم "طلق صناعي"

شهد مهرجان دبي السينمائي عرض الفيلم المصري "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد، تأليف وإخراج خالد دياب.

وينشر موقع FilFan.com أبرز كواليس عرض الفيلم ضمن فعاليات المهرجان، وضمن برنامج "ليال السينما العربية".

- شهد عرض فيلم "طلق صناعي" خلال فعاليات الدور الرابعة عشر لمهرجان دبي إقبالا كبيرا من قبل الجمهور، إذ نفذت تذاكره قبل يومين من عرضه.

ــ قبل عرض الفيلم تم التأكيد على شاشة العرض أنه مرشح لجائزة تصويت الجمهور من خلال ورقة مكتوب عليها "يرجى اختيار الدرجة المناسبة عن طريق تمزيق مكان الرقم".

ــ أثناء تسجيل القنوات الفضائية مع أسرة الفيلم رفض الفنان ماجد الكدواني التحدث مع مراسل كان يريد منه عمل دعاية عن برنامج جديد بالقناة التي يعمل بها، كما رفض الإجابة مع مراسل أخر سأله عن "من أين أتى ببذلته التي يرتديها؟" فجاوبه "هذا سؤال شخصي".
ــ عندما صعد الفنان ماجد الكدواني على المسرح قبل عرض الفيلم صفق الجمهور له تصفيقا حادا.

ــ في الظهور الأول للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بالفيلم، عبر الجمهور عن اعجابه بالفنان وصفقوا لظهوره بشدة.

ــ هناك العديد من المشاهد التي لاقت إقبالا لدى الجمهور، ومن أكثرها مشهد لماجد الكدواني وسيد رجب وعبد الرحمن أبو زهرة.

ــ بعد عرض الفيلم تكدس الجمهور من الشباب والكبار على الفنان ماجد الكدواني لإلتقاط الصور التذكارية معه مرحبين بوجوده بدبي السينمائي ومهنئينه على العمل .

ــ بعد عرض الفيلم جاء الداعية الديني معز مسعود مباركا لماجد الكدواني على دوره ولكنه لم يعرفه الأخير في اللحظة الأولى، ولكن سرعان ما رحب به بشدة ثم تحدثا قليلا عن الفيلم وتميزه، واتفقا على موعد أخر يتحدثا فيه بحرية بعيدا عن زحام المعجبين.

ــ تأخر الفنان ماجد الكدواني عن حضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل عرض الفيلم مبررا ذلك بأنه يأخذ دواء يضطره للجلوس بعده قليلا لمرضه وعندما حضر لم يصعد على المنصة ولكنه انتظر انتهاء خالد دياب من كلمته حتى لا يقاطعه مما جعل الحضور يصفق له بشدة.

ــ أثناء صعود الفنانة حورية فرغلى على المنصة بالمؤتمر الصحفي اختل توازنها قليلا لإرتدائها كعب عالي مما جعل بعض الموجودين يساعدونها للصعود، وتغلبت على احراجها بأنها ضحكت قائلة: "في الفيلم هتشوفوني أقصر من كده بكتير".
ــ تختتم غدا فعاليات الدورة الرابعة عشر من مهرجان دبي السينمائي، ووقع اختيار إدارة المهرجان على فيلم "حرب النجوم: الجيداي الأخير" ليكون فيلم الختام، والذي تدور قصته بعد نهاية الفيلم السابق "القوة تنهض" حيث انتهى بهروب كايلوا رين من الكوكب المتحطم وعثور راي على لوك سكاي ووكر آخر محاربي الجيداي ويكمل هذا الجزء أحداث سلسلة "حرب النجوم"، ويواصل أبطالها مغامرتهم الكبرى التي تكشف لهم الكثير من ألغاز الماضي فيما يتعلق بالقوة.

يشارك في التمثيل عدد من أشهر النجوم العالميين منهم مارك هاميل وكاري فيشر، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الصاعدين وكتبه وأنتجه ريان جونسون، ومن انتاج كاثلين كينيدي وتوم كارنوسكي وجيسون مكجاتلين.

اقرأ أيضا

صناع فيلم "طلق صناعي" في "دبي السينمائي"- حورية فرغلي شعرت بالأمومة في الفيلم ومخرج الفيلم يؤكد على هويته المصرية

"غزًية" و"بورن آوت".. تشابه الموضوع وتفاوت المستوى