أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
13Reasons Why

حقق مسلسل 13Reasons Why نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في منتصف العام الجاري، لكن لم يتوقع كثيرون أن يكون لديه فرصة في موسم الجوائز، خاصة بعد استبعاده من جميع ترشيحات "إيمي" التليفزيونية.

لكن المسلسل المنتج من قبل شبكة Netflix خالف التوقعات، ونال ترشيحًا في الدورة الـ75 لحفل جوائز جولدن جلوب. فقد ترشحت بطلة المسلسل، كاثرين لانجفورد، لجائزة أفضل ممثلة في دور درامي.

وعلقت الممثلة البالغة من العمر 21 عامًا، عبر حسابها على Instagram، قائلة: "شكرًا لرابطة هوليوود للصحافة الأجنبية (HFPA)، سعيدة جدًا بترشحي جنبا إلى جنب مع هذه المجموعة اللامعة من الممثلات".

يشار إلى أن هناك 4 ممثلات ينافسن لانجفورد على الجائزة وهن: كلير فوي عن مسلسل The Crown، وإليزابيث موس عن مسلسل The Handmaid's Tale، وكاتريونا بالف عن مسلسل Outlander، وأخيرًا ماجي جيلنهال عن مسلسل The Deuce.

وتفاعل عدد من فريق عمل المسلسل مع الخبر، ووجهوا تهنئة للممثلة الأسترالية عبر حساباتهم الرسمية على موقع Twitter.

وقال ديلان مينيت، بطل المسلسل، إنه ترشيح مستحق لأن شخصية "هانا بيكر" مهمة جدًا، وتجسيدها على الشاشة ليس أمرًا سهلًا بأي حال من الأحوال.


فيما ذكر الممثل كريستيان نافارو، أن الشخصية حطمت قلوبنا جميعًا، وساعدتنا على التعافي معًا، مؤكدًا أنه فخور بكونه جزءًا من هذا المسلسل.


وهنأت الممثلة أيمي هارجريفس، كاثرين لانجفورد على الترشيح، مشددة على أنه مستحق.


في سياق متصل، نشرت المنتجة التنفيذية للمسلسل سيلينا جوميز، صورة عبر حسابها على Instagram تجمع أبطال 13Reasons Why أثناء احتفالهم بانتهاء تصوير الموسم الثاني.

كما نشرت صورة مع كاثرين لانجفورد، لتوجه لها التهنئة بمناسبة ترشحها، مؤكدة أنها جسدت الشخصية بطريقة تجمع بين القوة والنعومة في آن واحد.

اقرأ أيضًا:
ترشيحات "جولدن جلوب" 2018- فيلم The Shape of Water يتصدر.. دينزل واشنطن في مواجهة توم هانكس

القائمة الكاملة لجوائز إيمي.. مسلسل The Handmaid’s Tale يخالف التوقعات .. ستيرلينج ك. براون أول ممثل أفريقي يفوز بالجائزة منذ 19 عاما