مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 11 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
صناع فيلم "طلق صناعي"

اقيمت صباح الإثنين 11 ديسمبر المؤتمر الصحفي لفيلم "طلق صناعي" بحضور أبطاله حورية فرغلي، وسيد رجب، ونجيب بلحسن ومخرج الفيلم خالد دياب، ومدير عام شركتي "نيو سينشري" و"دولار فيلم" والمنتجة زين الكردي، على هامش فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان دبي السينمائي الدولي.

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه أبرز تصريحات صناع العمل في المؤتمر الصحفي:

1- بدأ الحديث المخرج خالد دياب، الذي قال أن الفيلم يتحدث عن الهوية المصرية، وهذه هي تجربته الثانية التي يهتم فيها بهذا الموضوع تحديدا بعد فيلمه "عسل أسود".

2- أضاف خالد دياب أن الهوية من أهم القضايا التي يهتم بها الجميع فى العالم العربي، مؤكدًا على أن الفيلم يعالج أهم قضايا التي نعيش فيها هذه اللحظات من خلال الكوميديا السوداء وسط قصة تحمل الكثير من الأحداث في إطار كوميدي.

3- وأكد دياب أن الفيلم يعالج ويقاوم قضايا المجتمع العربي، متابعًا أن فيلم "طلق صناعي" يحمل خلطة متوازنة بين الكوميديا والأكشن.

4- وصرحت بطلة الفيلم حورية فرغلي، إن هذا العمل تجربة مختلفة تماما عن كل الأعمال التي قدمتها، وأكدت أنها تهوى وتعشق تغيير جلدها من خلال الأعمال التي تقدمها.

5- وأضافت فرغلي أن شخصيتها بالفيلم لها مكانة خاصة في حياتها لأنها تمس محطة مهمة في حياتها الشخصية وتعتبره منحة لكي تعيش من خلاله إحساس الحمل والأمومة التي حرمت منها.

6- وقال الفنان سيد رجب أنه فخور جدا بهذا العمل، وأن دوره في الفيلم مصنوع بطريقة مختلفة وذكية.

7- وأضاف سيد رجب أن الفيلم يتحدث عن الواقع الذي نعيش فيه وتوظيف الكوميديا بشكل مختلف عن المعتاد وسرد أحداث هامة في حياتنا، مؤكدًا أنه سعيد بالتعاون الأول مع المخرج خالد دياب، مشيرًا إلى أنه كاتب ومخرج مختلف ومهم.

اقرأ أيضاً

نفاد تذاكر "طلق صناعي في مهرجان "دبي السينمائي"

حورية فرغلي تعلن موعد طرح فيلم "طلق صناعي"