رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
مسرح مصر

يواصل أشرف عبد الباقي تقديم عروض "مسرح مصر" في موسمه الثالث مع فريقه من النجوم الشباب، على مسرح فندق "جراند نايل تاور" بجادرن سيتي.

علم موقع FilFan.com من مصادر خاصة، أنه من المقرر عرض الموسم الثالث من "مسرح مصر" على شاشة قناة "MBC مصر"، في يوم 5 يناير المقبل، على أن يتم تقديمها بشكل أسبوعي مساء كل جمعة".

كانت قناة "MBC مصر"، حددت أكثر من موعد خلال الأشهر الماضية لعرض الموسم الثالث من "مسرح مصر" عبر شاشتها، وأطلقت الإعلانات الدعائية له، ولكنها تراجعت وأجلت موعد العرض ليكون في يناير المقبل.

وكان أشرف عبد الباقي قد كشف لـ" FilFan.com": قائلاً "نستعد هذا الأسبوع لعمل بروفات المسرحية رقم 96 من عروض مسرح مصر، إذ يتبقى لنا 4 عروض فقط وننتهي من الموسم الثالث بالكامل، لنصل بذلك إلى 100 عرض مسرحي لجميع المواسم التي قدمناها منذ البداية".

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي لـ"في الفن": هذا موعد انتهاء عروض "مسرح مصر"

بالفيديو- أول ظهور لعمر متولي مع أشرف عبد الباقي بعد انسحابه من مسرح مصر