رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 9 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي

يواصل حاليا اأشرف عبد الباقي تقديم عروض "مسرح مصر" في موسمه الثالث مع فريقه من النجوم الشباب، على مسرح فندق "جراند نايل تاور" بجادرن سيتي.

قال أشرف عبد الباقي لـ FilFan.com: "نستعد هذا الأسبوع لعمل بروفات المسرحية رقم 96 من عروض مسرح مصر، إذ يتبقى لنا 4 عروض فقط وننتهي من الموسم الثالث بالكامل، لنصل بذلك إلى 100 عرض مسرحي لجميع المواسم التي قدمناها منذ البداية".

وعن مشاركته في موسم دراما رمضان المقبل 2018، قال أشرف عبد الباقي "هناك مفاوضات حاليا لتقديم أكثر من عمل درامي، ولكني مازالت حتى الأن في مرحلة القراءة للسيناريوهات المعروضة، حتى أستقر على الأفضل بينهم وما يناسبني".

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي يعرض له حاليا مسلسل "عائلة زيزو" على شاشة قناة DMC، ويشارك في بطولته نسرين أمين وشيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا
بالفيديو- أول ظهور لعمر متولي مع أشرف عبد الباقي بعد انسحابه من مسرح مصر

بالفيديو- أشرف عبد الباقي يحذر من عملية نصب باسم "مسرح مصر"