مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 9 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
المسلسلات الأكثر تدوالا على Twitter عام 2017

مع قرب انتهاء عام 2017، أجرى موقع Twitter بحثا حول المسلسلات الأكثر تداولا في عام 2017.

يرصدها لكم FilFan.com في التقرير التالي:

Game Of Thrones

عاد المسلسل الملحمي Game Of Thrones مرة اخرى بموسمه السابع عبر شبكة HBO، وحققت الحلقة الإفتتاحية للموسم الجديد نحو 16.1 مليون مشاهدة، وذلك عبر جميع الوسائط المتوفرة لقناة HBO، وهي نسبة لم يحققها أي عمل درامي خلال عام 2017.

ووفقا لبيانات موقع Twitter، فإن حلقات الموسم السابع من ملحمة Game Of Thrones كانت الأكثر تغريدا على موقع Twitter خلال عام 2017.

ومنذ بدء عرضه على شبكة HBO في عام 2011، تمكن صناع مسلسل Game Of Thrones من تحقيق قاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم وارتبط المشاهدون بالشخصيات الرئيسية ومصائرها.

13 Reasons Why

أثار مسلسل 13 Reasons Why الكثير من الجدل فور عرضه نظرا لأنه يناقش قضايا المراهقين بشكل اعتبره البعض جريئا بعض الشيء، لدرجة أن هناك بعض الدول حظرت مشاهدته، وحددت الفئة العمرية لمشاهديه ومنها كندا ونيوزيلندا.

ووفقا للبحث الذي أجراه موقع Twitter، حصد المسلسل نحو 11 مليون تغريدة منذ بدء عرضه في 31 مارس الماضي ليدخل قائمة المسلسلات الأكثر تغريدا على Twitter عام 2017.

Stranger Things

استطاع مسلسل Stranger Things تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة منذ عرض الموسم الأول منه، كما تلقى إشادات نقدية واسعة وحصوله على 18 ترشيحا لجائزة Emmy والتي فاز بـ 5 منها، لذا كان لعرض الجزء الثاني منه صدى كبير بين المتابعين، بالإضافة إلى دخوله قائمة المسلسلات الأكثر تغريدا على تويتر عام 2017.

وقد حاز المسلسل بموسميه الأول والثاني على تصنيف 94% عبر موقع Rotten Tomatoes.

The Walking Dead

نجح مسلسل The Walking Dead في استعادة معجبيه مرة ثانية، بعد ان عاد بوسمه الثامن من جديد عام 2017.

واستطاع دخول سباق المسلسلات الأكثر تغريدا على Twitter عام 2017، وفقا للبحث الذي أجراه موقع Twitter.

Grey's Anatomy

بالطبع هو واحدا من أشهر المسلسلات متابعة على مدار مواسمه السابقة، وشهدت عام 2017 عودة قوية لموسمه الـ14، واستطاع المسلسل حشد معجبيه مرة اخرى ودخول قائمة المسلسلات الأكثر تغريدا على Twitter عام 2017، وفقا للبحث الذي أجراه موقع Twitter.

House of Cards

يعد مسلسل House of Cards واحدا من المسلسلات الأكثر متابعة واثارة الجدل في عام 2017، خاصة بعد مواجهة بطله كيفين سبيسي باتهامات اعتداءات جنسية على العاملين بصناعة الترفيه، مما تسبب في إعلان الشركة المنتجة توقف المسلسل بعد موسمه السادس.

وتصدرت تغريدات House of Cards موقع Twitter خلال عام 2017.

The Handmaid's Tale

تمكن مسلسل The Handmaid's Tale من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة بعد عرض موسمه الأول ابريل عام 2017.

وأصبح The Handmaid's Tale الأكثر تداولا عبر موقع Twitter بعد سيطرته على جوائز حفل إيمي في دورته الـ69. فقد نال 8 جوائز من بينها أفضل مسلسل درامي لعام 2017، وأفضل ممثلة في دور رئيسي من نصيب اليزابيث موس، وأفضل سيناريو، وأفضل إخراج أيضًا.

Orange is the New Black

أثار مسلسل Orange is the New Black بموسمه الخامس الذي عرض خلال عام 2017، الكثير من الجدل خاصة بعد أن ادّعى مجموعة من قراصنة الإنترنت، سرقة حلقاته وأنهم سيقومون ببثها عبر الإنترنت، بعد أن فشلت شركة Netflix في الاستجابة لمطالبهم، وهي دفعهم مبالغ مالية ضخمة لهم مقابل عدم تسريبها.

وتصدرت تغريدات Orange is the New Black موقع Twitter خلال عام 2017.

American Horror Story


كانت عودة قوية لمسلسل الرعب American Horror Story بموسمه السابع خلال عام 2017، واستطاع المسلسل استعادة جمهوره مرة اخرى وتصدر موقع Twitter كأكثر المسلسلات رواجا.

Supernatural

عاد مسلسل Supernatural بموسمه الـ13، وحشد المسلسل جماهيره من جديد واستطاع دخول منافسة المسلسلات الأكثر تغريدا على Twitter عام 2017.

اقرأ أيضا
قائمة Sight & Sound لأفضل 25 فيلمًا في 2017.. مسلسل أمريكي لأول مرة وهذه الحكايات تسيطر

فن 2017- تعرف على الأفلام والمسلسلات الأكثر شراءً على Google Play.. هذه الرواية تعود بعد 31 عامًا