مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 9 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
داستين هوفمان

يبدو أن ازمة الممثل الأمريكي داستين هوفمان لن تنتهى، فبعد مرور شهر واحد فقط على اتهامه بسوء السلوك الجنسي من قبل الكاتبة آنا جراهام هانتر وأيضا الكاتبة والمنتجة ويندي ريس، يواجه الممثل الأمريكي اتهاما جديدا من قبل الممثلة الأمريكية كاثرين روزيتر.

وفي حوارها لمجلة The Hollywood Reporter روت روزيتر تفاصيل واقعة التحرش بها من قبل الممثل الأمريكي قائلة: كانت تجربة مروعة ومحبطة ومسيئة"، حدث ذلك أثناء أثناء تقديمنا سويا مسرحية Death Of A Salesman عام 1984".

ووصفت روزيتر الممثل الأمريكي بأحد أصنام التمثيل.

وزعمت الممثلة الأمريكية أن هوفمان كان يتحسس جسدها بشكل مستمر في كواليس العمل، وأنه كان يتحرش بها من وقت لآخر، وكانت روزيتر تعبر عن رفضها لتلك الأفعال لكنه لم يهتم برد فعلها.

وأضافت روزيتر أنه عند انتهاء المسرحية عادت للتمثيل على الشاشة مرة اخرى وكانت تبكي كل ليلة لما حدث.

وأشارت الممثلة الأمريكية إلى انها عندما تم لم شملها مع هوفمان مرة اخرى لتصوير النسخة السينمائية من مسرحية Death Of A Salesman، صورت مشاهدها في 3 أيام فقط موضحة انه ليس لديها علم كيف كان يتعامل هوفمان مع طاقم التمثيل من النساء في موقع تصوير الفيلم.

وفي نوفمبر الماضي واجه الممثل البالغ من العمر 80 عاما اتهاما من قبل الكاتبة آنا جراهام هانتر التي ادعت أن هوفمان تحسس جسدها في موقع تصوير فيلم Death of a Salesman أيضا عام 1985، كما تبادل معها الحديث عن أمور جنسية بشكل غير لائق وكانت تبلغ من العمر وقتها 17 عاما فقط.

ولم تتوقف أزمة الممثل الحائز على جائزة الأوسكار عند هذا الحد فبعد مرور يوم واحد فقط على اعتذاره عن سلوكه السابق في حق الكاتبة آنا جراهام هانتر، اتهمت الكاتبة والمنتجة ويندي ريس الممثل الأمريكي بالتحرش الجنسي بها أثناء اجتماع عمل في عام 1991، وكانت حينها تبلغ 20 عاما فقط، بينما كان هوفمان في الـ 53 من عمره.

اقرأ أيضا
ثاني ضحايا داستين هوفمان تروي تفاصيل التحرش بها: أراد اكتشاف جسدي

ميريل ستريب تتحدث عن واقعة تحرش داستين هوفمان بها منذ 40 عاما