FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 6 مارس، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 6 مارس، 2008
غلاف مجلة "جود نيوز سينما" عليها صورة مادونا - تصوير : ماهر دياب

أطلقت مجلة "جود نيوز سينما" عدد شهر مارس بغلاف يحمل للمرة الأولى صورة خاصة لنجمة البوب الشهيرة عالميا مادونا ، التقطها مصور المجلة ماهر دياب في الدورة الأخيرة لمهرجان برلين السينمائي الدولي.

وجاء في بيان من محمد عبد الرحمن المتحدث باسم المجلة أرسله إلى موقع filfan.com أن المجلة تغطي مشاركة مادونا في المهرجان كمخرجة سينمائية ، وذلك في إطار ملف ضخم مكون من 26 صفحة ، أعده المحلل السينمائي علاء كركوتي – المشرف على تحرير المجلة - ويضم تفاصيل جميع أقسام وفعاليات المهرجان العريق في دورته الثامنة والخمسين.

وداخل العدد نفسه الذي يحمل رقم "42" ، ملف خاص عن فيلم "سكر بنات" بمناسبة بدء عرضه في مصر ، وهو من توزيع شركة "جود نيوز جروب" ، ويضم العدد ، وضمن قسم "فيلم بيزنس" ، تقريرا حصريا عن تفاصيل إيرادات فيلم نادين لبكي بعد عرضه في عشر دول ، وهى ظاهرة جديدة لم تشهدها السينما اللبنانية من قبل .

وفي إطار الملفات المتخصصة في تاريخ السينما المصرية ، تقدم المجلة ملفاً بعنوان "أفضل عشرين عمل أول في السينما المصرية" ، يتم من خلاله استعراض عشرين فيلماً تمتعت بمستوى متميز ، على الرغم من أنها التجارب الأولى لمخرجيها.

واحتل المركز الأول المخرج محمد خان عن فيلم "ضربة شمس" ، وتضمنت القائمة أيضاً أفلام "العوامة 70" للمخرج خيري بشارة ، و"عفاريت الأسفلت" لأسامة فوزي ، و"دائرة الانتقام" لسمير سيف ، و"عمارة يعقوبيان" لمروان حامد.

يذكر مجلة "جود نيوز سينما" تصدر شهريا بالعربية منذ سبتمبر 2004 عن شركة "جود نيوز جروب" ، أحد أكبر الشركات الإعلامية والسينمائية في العالم العربي ، ويرأس مجلس إدارتها الإعلامي المعروف عماد الدين أديب.