يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 8 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
مي كساب

من حين لآخر يعترف الفنانون خلال البرامج التلفزيونية المختلفة بأشياء للمرة الأولى سواء عن أعمالهم الفنية أو حياتهم الشخصية، أو وجهة نظرهم حول أمور عدة.

ويرصد موقع FilFan.com، أغرب تصريحات الفنانين هذا الأسبوع خلال البرامج التليفزيونية.

سهير البابلي

حلت الممثلة سهير البابلي ضيفة على برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة قناة "دريم"، وتحدثت عن بداية دخولها عالم الفن حتى اعتزالها وعودتها مرة آخرى.

وأشارت البابلي إلى أنها وضعت عدة شروط عند عودتها مرة آخرى للتمثيل من خلال مسلسل "قلب حبيبة" منها عدم احتضانها أو تقبيلها من الممثلين حتى الذين يقدمون أدوار أبنائها مثل آسر ياسين، وفتحي عبد الوهاب.

وكان الصادم في الأمر قولها أنهما أبنائها في المسلسل ولكن بالحقيقة يمكن أن يتزوجا منها، وردت على الإبراشي قائلة: محدش يحضني ولا يبوسني ابني في المسلسل نعم، لكن في الطبيعة لا ممكن يتجوزني".

- مي كساب

كشفت مي كساب عن تفكيرها الدائم في الاعتزال وارتداء الحجاب خاصة وأنها تأثرت برحيل الفنانة شادية، وذلك خلال حلولها ضيفة على فادي إبراهيم في برنامج "الليلة عندك" المذاع عبر إذاعة "90 90".

وصرحت كساب بأنها ظلت تفكر في ارتداء الحجاب قبل حضورها البرنامج والسبب تأثرها برحيل شادية بداية من فنها وقصة حياتها حتى قرارها بالاعتزال وتوديعها وزهدها للدنيا.

وعبرت عن حيرتها بين ارتدائها للحجاب واستكمال مسيرتها الفنية، لكنها لا تريد أن تكون منافقة، لذلك ظلت في صراع طوال فترة الصباح، قائلة: "كنت سأحضر بالحجاب، لكن الأقساط منعتني".

- إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي

أجرت إلهام شرشر زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" المذاع عبر شاشة قناة ON E، للحديث عن تفاصيل القبض على زوجها.

وعلى الرغم من هروب زوجها خلال الفترة الماضية من تنفيذ أحكام قضائية إلى أنها كانت تصر بشدة على عدم هروبه، وأنه كان يعالج من أمراض القلب في مكان آمن لا تفصح عنه.

وأضافت شرشر أن هذا حقه لأن وزارة الداخلية تعد بمثابة منزله الثاني ورجال الشرطة هم أبنائه وستبلغه حبهم واخلاصهم له.

اقرأ أيضا

بالفيديو- والدة حسن الرداد توجه رسالة لإيمي سمير غانم