مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الجمعة، 8 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
رامي إمام وخالد الأحمدي وهشام تحسين

عقدت شركة "ماجنوم للإنتاج الفني" مساء الجمعة 8 ديسمبر مؤتمر صحفياً في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل مسلسلي "عوالم خفية" لعادل إمام و"طايع" لعمرو يوسف المقرر عرضهما في رمضان 2018، وتفاصيل الشراكة بين "ماجنوم" والتلفزيون السعودي.

وحضر المؤتمر كل من المنتج والمخرج رامي رئيس الشركة، والرئيس التنفيذي هشان تحسن، والاعلامي أحمد مدخلي رئيس التلفزيون السعودي.

شاهد صور المؤتمر الصحفي

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي.

1- كشف رامي إمام أنه تعاون لمدة 10 سنوات مع التلفزيون السعودي لتعرض عليه أعمال الشركة في الخليج العربي والسعودية بشكل حصري، ومن ضمنهما مسلسلي "طايع" و"عوالم خفية".

2- صرح رامي إمام لموقع FilFan.com بأن العقد لا يشمل حقوق العرض في مصر، مؤكداً أن أعمال الشركة ستعرض على قنوات مصرية بجانب القناة السعودية.

3- أضاف رامي إمام أن مدة العقد 10 سنوات طبقا لبروتوكل متعارف عليه في الشرق الأوسط.

4- أكد خالد الأحمدي أنهم لا يعارضون فكرة وجود الممثلات أو البطولات النسائية على التلفزيون السعودي.

5- أشار الأحمدي إلى أن التلفزيون الحكومي السعودي يضع تحفظات مثل جميع القنوات الحكومية في البلاد، إذ يرفض أي تجاوزات أخلاقية أو سياسية.

6- أضاف الأحمدي أنه سيكون هناك تعاون مسقبلي بين مصر والسعودية وتشجيع الشباب السعودي للإنتاج في مصر.

7- وتابع الأحمدي أنه سعيد بالنهضة الفنية التى تحدث بالسعودية في الوقت الحالي وأنه وضع بصمته الخاصة من خلال التعاون مع شركة "ماجنوم" وعرض مسلسل الزعيم عادل إمام.

8- أكد هشام تحسين أنه سيكون هناك دعم للمواهب الشابة الفترة المقبلة من خلال شركة "ماجنوم"، وسيتم إطلاق منصة إلكترونية للمواهب الشابة في مصر والمنطقة العربية في جوانب عديدة منها التمثيل وكتابة السيناريو.

اقرأ أيضاً

رسميا- التليفزيون السعودي يحصل على حق العرض الأول لمسلسل عادل إمام "عوالم خفية"

صورة- مؤلفو مسلسل عادل إمام "عوالم خفية" مع رامي إمام