أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 8 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
وودي آلن وكيت وينسلت

يعتبر فيلم Wonder Wheel التعاون الأول بين الممثلة البريطانية كيت وينسلت والمخرج الأمريكي وودي آلن.

ويبدو أن وينسلت استمتعت بالعمل مع المخرج الثمانيني، وتوجيهاته لها أثناء فترة التصوير، خاصة المتعلقة بإظهار مشاعرها وانفعالاتها على الشاشة.

فقد قالت في حوار مع صحيفة Sydney Morning Herald، إن آلن يتفهم مشاعر النساء وطريقة محدثاتهن لدرجة أنك تشعر بأن داخله امرأة بنسبة معينة.

موضحة: "أعتقد أنه يتواصل مع هذا الجانب من شخصيته بشكل جيد؛ فهو يتفهم الشخصيات النسائية التي يقدمها على الشاشة بطريقة مذهلة، وهذه الشخصيات دائمًا غنية بالتفاصيل وتحمل الكثير من الأبعاد الصادقة، كما أنه يعرف جيدًا كيف يكتب حوار نسائي ينجح في توصيل كافة مشاعرهن".

وتطرق الحوار إلى الانتفاضة ضد التحرش الجنسي في هوليوود، نظرًا لأن وودي آلن يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي على ابنته بالتبني ديلان فارو. كما أن وينسلت تعرضت للهجوم من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد رفضها التعقيب بوضوح على مشكلة آلن وابنته.

وردت على الهجوم، قائلة: "أنا لا اقرأ ردود أفعال الناس على أي شيء. نحن الممثلون دائمًا نقول الأشياء الخاطئة، اعتقد أنه من الأفضل تجنب المناقشات".

الجدير بالذكر أن فارو في مقالها الأخير المنشور في صحيفة Los Angeles Times، انتقدت تعاون وينسلت مع والدها، معتبرة أنها تساند شخصًا مجرمًا يستحق العقاب.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، علقت على الأمر في حوار سابق مع مجلة Variety، قائلة: "أعتقد أن هذا موضوع صعب المناقشة، وأفضل عدم الحديث عنه".

اقرأ أيضًا:
ممثل أمريكي يندم على المشاركة في فيلم وودي آلن الجديد لهذا السبب