أحمد هلال
أحمد هلال تاريخ النشر: الخميس، 6 مارس، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 6 مارس، 2008
درو بيريمور

أعلنت الممثلة الجميلة درو بريمور عن أنها ستتبرع بمبلغ مليون دولار لبرنامج الغذاء العالمي التابع لهيئة الأمم المتحدة من أجل أطفال أفريقيا.

وقالت بريمور في حوارها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري بحلقة يوم الإثنين الماضي من البرنامج الشهير : "هذا أكبر تبرع قمت به في حياتي".

وأوضح الموقع أن تبرع بريمور سيتم استخدامه لصالح حملة "إملأ الفنجان" fill the cup التي تهدف لإقناع الشعب الأمريكي بالتبرع لصالح البرنامج لمساعدته على توفير الطعام للأطفال المحتاجين.

وأضافت بطلة الفيلم الشهير" ملائكة تشارلي" charlie’s angels : "لقد رأيت بنفسي كيفية تأثير فنجان ممتليء بالطعام أو المال على حياة هؤلاء الأطفال".

واستطردت : "قد يساعدهم على التعليم والبقاء بصحة جيدة ثم ضمان مستقبل مشرق لهم جميعا ، فأنا أدعو كل شخص في أي مكان للمساعدة في ملأ هذا الفنجان للأطفال الجائعين حول العالم".

واختيرت بريمور سفيرة للأمم المتحدة في برنامج الغذاء العالمي خلال العام الماضي تقديرا لمجهوداتها مع المنظمة وتبرعاتها التي بدأت منذ عام 2005.

يذكر أن أحدث أعمال بريمور فيلم "الموسيقى والكلمات" music and lyrics مع النجم هيو جرانت في بداية العام الماضي ، والفيلم الرومانسي "أنت محظوظ" lucky you مع النجم إريك بانا.