إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الخميس، 7 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
تكريم وحيد حامد

علق السيناريست وحيد حامد على تكريمه خلال حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي قائلا: "لقد سعدت بوجودي معكم ولدي إحساس قوي أنني أعيش لحظة من لحظات الشباب".

شاهد صور حفل الافتتاح

ووجه وحيد حامد الشكر إلى القائمين على المهرجان، الذي يراه يقفز خطوات في ثبات وجدية حتى أصبحت له مكانة كبيرة وسط المهرجانات العالمية"، مشيرا إلى أنه لم يكن بمفرده، إذ سانده عدد من كبار الفنانين الذين تعاون معهم في مختلف المجالات الفنية من ناحية الإخراج والتمثيل والتآليف، كما كان داعما لفريق كبير وهو السينما المصرية الذي يعتز بأنه منها.

كما أعرب المخرج شريف عرفة عن سعادته بتكريم المؤلف وحيد حامد، موضحا أنه يستحق التكريم عن جدارة لما يمتلكه من رؤية سينمائية مميزة اكتسبها بسبب احتكاكه بكافة طبقات المجتمع لينقلها لنا في أعماله.

وأكدت يسرا أنه من أقرب الأشخاص إلى قلبها، مشيرة إلى أنه على المستوى الشخصي كثيرا ما تلجأ إليه عندما تحتاج إلى مشورة وتجده يتسم بالأمانة ولذلك تروى له كل أمورها دون خوف.

وأوضحت خلال فيديو تكريمه أن كل أعماله هادفة ولها مضمون حقيقي، كما أن له رؤية قوية تجعله يتنبأ بما سيحدث في المستقبل مثل فيلمه "البرئ" مع أحمد زكي الذي كان يعشقه رحمه الله، و"طيور الظلام" بطولة عادل إمام والذي يروي الواقع في فترة من الفترات، مؤكدة أن أعمالهما المشتركة من أنجح مشاريعها الفنية.


اقرأ أيضا

خاص- 6 مشاهد في كواليس افتتاح مهرجان "دبي السينمائي".. إحراج رزان مغربي و"بذلة" أحمد فهمي

#شرطة_الموضة: هذه أسوأ إطلالات الفنانات في افتتاح مهرجان دبي الدولي 14