رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 6 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
وعد البحري

فاجأت المطربة وعد البحري جمهورها بالأمس بإعلانها اعتزال الغناء، واكتفت بأن توجه لهم الاعتذار حول هذا القرار دون توضيح أسباب ذلك.

كشفت وعد البحري خلال حديثها لـ FilFan.comأنها اتخذت هذا القرار بعدما عانت كثيرا من الحال المؤسف الذي وصلت إليه الساحة الغنائية، وانحدار الذوق العام الذي لم يعد يهتم بالطرب وسماع الأغنيات والانجراف نحو أنواع أخرى من الغناء.

وتابعت أن في حال استمرارها على الساحة الغنائية ستعتبر الأمر بمثابة ضياع للوقت وللمال والجهد، دون تحقيق أي تقدير معنوي لها.

وقالت وعد البحري أنها ستذهب للصلاة في المسجد الأقصى، وستودع جمهورها في أخر حفل غنائي لها بمدينة رام الله بفلسطين، والمحدد له يومي 14 و15 ديسمبر الجاري والذي كانت تعاقدت عليه مسبقاً، قبل قرار اعتزالها.

وكانت وعد البحري أطلقت أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان "نسيت أنا مين"، عبر قناتها الرسمية على YouTube، وهي من كلمات هاني صارو، وألحان شريف الوسيمي، وتوزيع موسيقي لأحمد عبد السلام، وماستر أسامة الهندي، وذلك بعد أن طرحت خلال الفترة الأخيرة عدد من الأغنيات المنفردة.

وطرحت وعد البحري عددا من الأغاني المنفردة خلال الفترة الأخيرة قبل طرح ألبومها الجديد، ومنها "الكلب" كلمات إسلام القباري، وألحان معتز أمين، و"كلك نظر" كلمات ناصر الجيل، وألحان معتز أمين، والدعاء الديني "بطمن قلبي"، خلال شهر رمضان، وهي كلمات السيد علي، وألحان أحمد البرازيلي.

اقرأ أيضا

المطربة وعد البحري تعلن اعتزالها

خاص "في الفن": وعد البحري تصوّر حلقة لبرنامج "طرب مع مروان خوري"