مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 6 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
Deadpool2

يعتبر الجزء الثاني من فيلم البطل الخارق Deadpool من أهم الأفلام المنتظرة، بعد أن سحق جزأه الأول سجلات شباك التذاكر العام الماضي.

واطلقت شركة Marvel مؤخرا الإعلان التشويقي الثاني لـ Deadpool، وظهر فيه البطل الخارق "ديدبول" بشخصيته الساخرة وهو يعرض وشوم بالمجان لجمهور Deadpool.

ويقول ريان رينولدز:" لإظهار اخلاصي لجمهور Deadpool في البرازيل، قضيت نحو 20 دقيقة على موقع ترجمة Google، فضلا عن ساعات لا تحصى في مشاهدة Telenovela وهي المسلسلات الدرامية الناطقة باللغة البرتغالية، لتعلمني كل شيء عن لغتكم الرسمية".

وأضاف رينولدز: "نعم هذا صحيح، أعلم نفسي البرتغالية، حسنا آمل أن أتعلم اللكنة الصحيحة".

ويظهر صوت نسائي يستكمل كلام رينولدز بالبرتغالية ويقول: "هل تريد الحصول على وشوم Deadpool على جسدك؟ حسنا هذا الحلم يمكن أن يتحقق في مهرجان Comic-Con بالبرازيل".

وأضاف: "سأرسل مجموعة من فناني الوشوم المحترفين إلى Comic-Con من أجل منح عشاق Deadpool بشرة أجمل.. وكل هذا بالمجان لن يكللفكم شيء".

وأضاف: "دعونا نتحدث عن الخيارات المتاحة لأنه قرار واحد سيرافقك لفترة من الزمن".

وتدور قصة الفيلم حول رجل أمريكي لا يدعي البطولة يدعى "وايد ويلسون"، كان يعمل في القوات الخاصة، ولكنه سرعان ما يتحول إلى مرتزق، ويمنح نفسه اسم "ديدبول"، بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات خارقة، مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع، لينتقم من الرجل الذي شوّه ملامحه.

الفيلم من إخراج ديفيد ليتش، وبطولة ريان رينولدز، مورينا باكارين، جوش برولين، برينا هيلدبراند، ستيفان كابيتشيك، وزازي بييتز، ومن المقرر طرحه في الأول من يونيو عام 2018.

اقرأ أيضا

بالفيديو - ديدبول يعود مرة أخرى في صورة رسام شهير
الفيديو- مصرع ممثلة مخاطر في موقع تصوير "Deadpool 2"