نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
شادية

حكت الفنانة التشكيلية ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة الراحلة شادية، اللحظات الأخيرة من حياة الفنانة الراحلة وما قالته لهم.

حلت ناهد ضيفة على برنامج "هنا العاصمة" من تقديم لميس الحديدي ويذاع عبر قناة cbc، وحكت عن آخر لحظات شادية في الحياة وما طلبته.

قالت إن جميع أبناء أشقاء شادية كانوا يذهبون إليها في المستشفى، وعندما استفاقت من الغيبوبة بدأت تنادي على كل واحد منهم باسمه وكانت واعية لكل ما يدور حولها.

وتابعت حكايتها قائله إنهم عندما وجدوها تستفيق بدأوا يذكروها بأشياء كانوا يفعلوها سويا منها عادتهم بأن يجتمعوا ويأكلوا معا، وسألتها إن كانت تريد أكلة محددة وخيرتها بين "الكباب والرنجة" وهما الأكلتين المفضلتين لها.

وقتها أجابت شادية أنها تريد أن تأكل كباب كما هي العادة معهم، كما بدأوا يذكروها بأنها أمهم التي ربتهم وكانت تسهر على رعايتهم وما كان منها إلا أن تهز رأسها مؤكدة على كلامهم.

وكانت شادية أصيبت بجلطة في المخ في بداية شهر نوفمبر، وتم احتجازها في المستشفى لمدة أيام، وقام بزيارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، عقب وصولهما من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم، وتوفيت في 28 نوفمبر.

شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تكرمها.

اقرأ أيضا:

تعرف على الصدفة التي انقذت شادية من الموت عدة مرات
بالفيديو- ابنة شقيق شادية: لم تحرم مشاهدة أفلامها وهذا المسلسل التركي تابعته