مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
كريستين بيل

وقع الإختيار على الممثلة الأمريكية كريستين بيل لتقديم حفل توزيع جوائز SAG في دورته الـ24، والمقرر اقامته يوم 21 يناير 2018.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يحظى فيها حفل توزيع جوائز SAG بمضيف على الإطلاق، منذ إذاعته للمرة الأولى عام 1995.

وأعلن المنتج التنفيذي كاثي كونيل خبر انضمام كريستين بيل في بيانا جاء فيه "نحن سعداء بأن تكون كريستين بيل أول مضيف لحفل جوائز SAG، لقد كان عاما تحطمت فيه معظم القوالب النمطية، ونحن سعداء أن تكون شخصية موهوبة مثل كريستين بيل تساعدنا على القيام بهذا في الحفل المقبل".

واحتفالا بهذا الحدث شاركت بيل جمهورها بفيديو كوميدي عبر Twitter تعلن فيه خبر اختيارها كمضيفة في حفل SAG Awards وتقول بيل" طلب مني استضافة حفل جوائز SAG لهذا العام، وهذا يعني أن اختار من يفوز من بين أصدقائي المرشحين، وسخرت بيل من نفسها خلال اعلان الخبر وشبهت نفسها بجيمس فرانكو وآن هاثاواي في تقديمهما لحفل الأوسكار"، وظهرت بيل وهي متفاجئة بأنها أول من يستضيف حفل SAG على الإطلاق.


وتعد SAG Awards واحدة من أهم الجوائز في هوليوود تلك التي تسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار، ومن المقرر أن تعلن ترشيحات الجائزة في الـ13 من ديسمبر المقبل.

يعرض حاليا لـ بيل في دور العرض فيلم A Bad Moms Christmas الذي تشارك فيه إلى جانب ميلا كونيس وكريستين بارانسكي وكاثرين هان، كما أنها تحضر حاليا للجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير Frozen والذي من المقرر صدوره يوم 27 نوفمبر 2017.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما"

7 لقطات مؤثرة ومواقف مضحكة من حفل توزيع جوائز SAG..القضايا السياسية محور الخطابات وحدث لأول مرة