FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 مارس، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 مارس، 2008
ملحم

تقرر أن يقام حفل خطوبة الفنان الشاب ملحم زين ، خريج الموسم الأول من برنامج "سوبر ستار" ، على إبنة الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض واسمها "تمامي" يوم الخميس المقبل في مسقط بعمان.

ونشرت مجلة "سيدتي" أن تمامي تبلغ من العمر 22 عام ، وتخصّصت في علوم الكمبيوتر وتجيد التحدث بثلاث لغات هم الانكليزية والإسبانية والفرنسية ، وتم التعارف بينهما في حفل عيد ميلادها منذ أربعة أعوام في بيروت حيث كان ملحم والفنان عاصي الحلاني يحييان الحفل ، وحينها نشأ إعجاب متبادل بينهما سيتوج في حفل خطوبتهما يوم 6 مارس على أن يتم الزواج بعد شهر رمضان المبارك.

واشترى ملحم زين شقة في منطقة المارينا ـ السوليدير ببيروت ، في المبنى نفسه حيث يملك الفنان عمرو دياب شقة ، وقيمتها 3 ملايين ونصف دولار.

وحفل الخطوبة سيحييه كل من محمد عبده وراشد الماجد وحسين الجسمي ، وعلم موقع filfan.com من مصدر خاص أن الفنان الشاب تامر حسني سيسافر إلى عمان لحضور خطوبة صديقه زين وتهنئته على عروسه.

ولد ملحم زين في منطقة البقاع اللبنانية يوم 21 أكتوبر عام 1982 ، وهو واحد من ثمانية أخوة لعائلة ترعرعت في البقاع ودرس أبناؤها هناك ، من أهم أغانيه "إنت مشيتي" و"ممنونك أنا" و"بدي حبك".