ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 3 مارس، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 3 مارس، 2008
الملصق الدعائي لفيلم "لحظات أنوثة"

تقرر أن يقام عرض خاص للفيلم السينمائي الجديد "لحظات أنوثة" مساء الثلاثاء المقبل الموافق الرابع من مارس في سينما "نايل سيتي".

وقال عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة العربية ، منتجة الفيلم ، في تصريح خاص لموقع filfan.com إن العرض الخاص يبدأ في التاسعة من مساء الغد ، وستحضره بطلات الفيلم علا غانم وجومانا مراد ومطربه ستار أكاديمي ميرا ومطربة الأوبرا أجفان وحسناء سيف الدين ، والأبطال إبراهيم يسرى وحسين الإمام ونبيل الهجرسي وعادل عشوب ومحمد سليمان ومحمد ظاظا.

وأشار حسن إلى أن المطرب إيهاب توفيق من المقرر أن يحضر العرض الخاص ، نظراً إلى مشاركته في غناء "خلف خلاف" الأغنية الدعائية للفيلم وصورها ليتم عرضها كفيديو كليب على القنوات الفضائية مؤخراً ، ومن إخراج كريم كبارة.

وهو فيلم اجتماعي استعراضي يدور حول أربع فتيات أصدقاء وكل واحدة منهن لها حياتها الخاصة ، إلى أن يجتمعوا مرة أخرى لمواجهة مشاكلهم ، ويناقش أكثر من قضية اجتماعية في إطار دراما الفيلم ، كما يتضمن مجموعة من الأغاني الهادفة والاستعراضات.

العمل من تأليف هاني عيسى وإخراج مؤنس الشوربجي وكتب كلمات الأغاني محمد جمعة وقام بتلحين الأغاني الموسيقار حلمي بكر وأشرف سالم وهو إنتاج محمد عشوب وتوزيع الشركة العربية.